اسلام مجدي ظهير ايمن المنصورة والقادم الموسم الماضي من نادي مستقبل جابس التونسي في حوار للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي.

اسمي اسلام مجدي علم الدين من مواليد كفر الحصة مركز نبروة محافظة الدقهلية 18/5/1996 .

بدات كرة وعمري 7سنوات في نبروة ثم انتقلت في عمر 8 سنوات الي ناشئين المنصورة واستمريت لعمر 17 عام ثم انتقلت للافريقي التونسي لمدة 6 شهور ثم انتقلت لنادي مستقبل جابس لمدة موسم .

كان هناك فرصة للانضمام للنادي الاسماعيلي قبل السفر الي تونس ولكن المفاوضات تعثرت مع نادي المنصورة .

وبعد سفري الي تونس اعاد النادي الاسماعيلي مفاوضاته من جديد وانتقلت بالفعل الي الاسماعيلي .

سمير نصر عضو لجنة التعاقدات هو من احضرني الي النادي .

من اصحاب الفضل عليا في نادي المنصورة
كابتن فكرى جاد و كابتن مكرم مهنا و كابتن عماد سلامة و كابتن احمد رجب و كابتن قدرى لطفى و كابتن طارق الفناجيلى و كابتن محمد عبدالقادر و كابتن عماد الذوق و كابتن هشام شوقى و كابتن حسن كوندى و كابتن فتحى الزهيرى وكابتن ممدوح عبد العظيم و كابتن أحمد سند و كابتن ابراهيم حسن و كابتن جابر الجرايحى و كابتن شريف ابوالعزم و كابتن داوود نصر .

حضرت ومضيت في النادي الاسماعيلي وتدربت فترة مع الفريق الاول ثم نزلت للتدريب مع فريق الأسماعيلي مواليد 96 بقيادة سيد الحداد.

ادين بالفضل بعد الله سبحانه وتعالي الي مدربين النادي الاسماعيلي
سيد الحداد ، ايمن خليل ، محمد حسني ، عطية صابر ، ميدو جيدا ، علي حجازي .

حلمي وطموحي وما جئت من اجله الي الاسماعيلي هو الصعود الي الفريق الاول ودخول القائمة والمشاركة مع الفريق فهذا هو حلم حياتي فأنا لم اترك تونس وانضم للدراويش الا لللعب كأساسي مع الفريق الاول وأتمني أن يتحدد مصيري الفترة المقبلة في التصعيد واللعب مع الفريق.

مثلي الاعلي محليا عمر جابر وعالميا داني الفيش وانا اشجع برشلونة وارسنال وبروسيا دورتموند وميلان واتمني الاحتراف في الدوري الايطالي.

حلمي اللعب بجانب القيصر حسني عبد ربه في الاسماعيلي .

في نهاية الحوار اوجه الشكر لكل من ساعدني ووقف بجانبي للوصول الي انا ما عليه الان وانا لازلت باول الطريق اشكر عائلتي الصغيرة علي حبهم ودعمهم المستمر لي واتمني ان اصل لما يتمنوه .