اجرى الموقع الرسمى للنادى #الإسماعيلى حواراً مع ” يوسف منصور  ” مدافع فريق الشباب مواليد 1998 و الذى تم تصعيده  للفريق الأول مؤخراً ، بعد تألقه بشكل لافت للنظر … للحديث عن بداياته و طموحه مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة .

 كل ما يلى على لسان نجم الاسماعيلى القادم ” يوسف منصور ” …

– بدايتى مع الاسماعيلى حينما كان عمرى ٦ سنوات عندما تقدمت للأختبارات وكان الكابتن سونة المشرف علي الاختبارات وهو الذي اختارني، وبعدها قمت بالتوقيع على استمارات انضمامى للدراويش ، حيث كان اول مدرب تدربت على يده الكابتن ناصر البكستاني و الكابتن يحيي .

– اود أن اشكر والدى ووالدتى اللذين ساندانى بالإضافة للكابتن أيمن خليل و الكابتن وليد مهدي و الكابتن عطية صابر و الكابتن أحمد الجمل و الكابتن طارق زين و الكابتن جيدا .

– الكابتن احمد الجمل المدير الفنى لاسماعيلى 97 قرر ضمى لصفوف فريقه للمشاركة ببطولة الجمهورية ، بعد ادائي الجيد مع فريقى مواليد ٩٨ ، حيث أننى كنت اشارك بصفة أساسية فى البطولة ومع فريقى أيضا .

– كابتن خالد القماش المدير الفنى للفريق الأول و كابتن أيمن الجمل المدرب العام حضرا عدة مرات لمتابعة مباريات بطولة الجمهورية و ابديا اعجابهما بأدائى و يقررا بعدها تصعيدى لصفوف الفريق الأول .

– يمنحنى الجهاز الفنى تعليمات بشكل مستمر بأن اجتهد في الملعب وضرورة استغلال الفرصة لتحقيق حلمي باللعب اساسيا مع الفريق خاصة أن الفرصة من الممكن أن تأتى فى أى وقت ،، و دائما ما اتابع كابتن حسني عبدربه ومحمد صبحي و اللاعبين الكبار في التدريبات للاستفادة من خبراتهم في الملاعب .

– الأسبانى سيرجيو راموس قلب دفاع ريال مدريد اعتبره مثلي الاعلي على المستوى العالمى ، وكابتن عماد النحاس المدير الفنى الحالى لأسوان ونجم دفاع الاسماعيلى السابق على الصعيد المحلى .

– تلقيت عرضا من نادي الزمالك للانضمام لصفوفه بعد مباراة الاسماعيلي والزمالك مواليد ٩٨ بدوري الجمهورية الموسم الماضى و لكننى فضلت الاستمرار ضمن صفوف الدراويش .

– طموحى الفترة القادمة أن اشارك بشكل اساسى مع الفريق الأول و الانضمام لصفوف منتخب مصر و اسعاد والدى ووالدتى

حوار : أحمد عادل