اجرى الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى حواراً مع احمد العسقلاني شعيب احدث المنضمين من قطاع الناشئين الي الفريق الاول لكرة القدم .

كل ما يلى على لسان أحمد العسقلانى نجم النادى الإسماعيلى القادم ….

-انا من مواليد الاسماعيلية 29/1/1997 ، حضرت لأختبارات النادي الاسماعيلي و عمري 8 سنوات وكان المشرفين علي الاختبارات وقتها كابتن سونة وكابتن اسماعيل حفني.

– تم اختياري وانضميت لمدرسة الكرة بالنادي واول مدرب تدربت علي يده هاني الزاوي ويحيي ثم تدرجت وتدربت علي يد عدد من المدربين العسقلاني شعيب ، ايمن خليل ، احمد فوزي ، عطية صابر ، شيحة، حمدي عبد الوهاب ، محمد فاروق ، احمد الجمل ، طارق زين ، احمد قناوي ،ميدو جيدا .

– في بداية طريقي كنت العب باك رايت ولكن في عمر ال15 وعندما كان عطية صابر المدير الفني للفريق دفع بي كمساك ووجدت نفسي في هذا المركز وتألقت فيه وهذا طبعا بفضل كابتن عطية صابر والذي له فضل كبير في اقناعي بهذا المركز.

– أيضا من لهم الفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالي والدي العسقلاني شعيب مدرب الاحمال الحالي لقطاع الناشئين بالنادي الاسماعيلي والذي لولاه لما ظهرت بهذا المستوي فكونه مدرب احمال ساعدنى كثيرا لانه في هذا المجال ولديه من الخبرة والاحتكاك كثيرا ليساعدني به وانا وبقية لاعبي القطاع و احمد قناوي و احمد الجمل لوقوفهم بجانبي

– مثلي الاعلي عالميا الفرنسى فاران  و اتمني الاحتراف في الدوري الاسباني بنادى ريال مدريد .

– تم تصعيدي للفريق الاول منذ حوالي شهرين و كان اول ظهور لي بالفريق الاول وكنت وقتها اساسي في فرقتي 97 مع كابتن احمد الجمل وعدت الي فرقتي لاستكمال دوري الجمهورية للناشئين ثم تلقيت اتصالا اول امس من الجهاز الاداري للفريق الاول يبلغني بوجودي مع الفريق ولعب المباراة الودية التي اقيمت امس الاربعاء امام اكاديمية ليبيا .

– بدأت المباراة كأساسي واعجب بي الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة كابتن خالد القماش وبعد المباراة ابلغوني باستمراري في تدريبات الفريق الاول.

– ساعمل بجد وساسعي للاستمرار في الفريق الاول واتمني ان اشارك قريبا مع الفريق واثبات وجودي وان الفترة المقبلة هي لابناء النادي الاسماعيلي .

حوار : شيماء أمين