اجرى الموقع الرسمى للاسماعيلى حواراً مع محمد عبد السميع أصغر موهبة صاعدة من مواليد 2000 صانع العاب فريق الأسماعيلي مواليد 2000و منتخب الشباب .

كل ما يلى على لسان محمد عبد السميع نجم الاسماعيلى القادم …

– حضرت لأختبارات النادي الاسماعيلي و عمري 7 سنوات وكان مشرفين الاختبارات وقتها كابتن سونة وكابتن طارق الوحش.

– تم اختياري وفي واقعة طريفة كان هناك عدد كبير من المتقدمين للاختبارات ولان كابتن سونة اعجب بي كثيرا كتب علي يدي الاثنين موهوب .

-اول مدرب تدربت علي يده ابو المجد وسامح الوحش و صاحب الفضل علي بعد الله سبحانه وتعالي كابتن شحته وكابتن ايمن خليل.

_تم تكريمي من قبل العميد بديع ابو علي عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي والمسئول عن ملف الناشئين الموهبين ومنحني شهادة تقدير موسم 2014\2015

-تدربت مع عدد من المدربين حمدي عبد الوهاب ،ايمن خليل ، محمد فاروق ، حودة فرج و اول بطولة شاركت بها وانا في مدرسة الكرة دورة الصيد وحصلت فيها علي احسن لاعب .

– مثلي الاعلي محليا محمد صلاح وعالميا ميسي واشجع برشلونة واتمني الاحتراف في الدوري الاسباني.

– انا من العناصر الاساسية بمنتخب مصر بقيادة عمرو انور وكان هناك تجمع للمنتخب في شهر فبراير الماضي للسفر للامارات لاداء مباراة ودية اصبت في التدريب الاخير قبل السفر في ركبتي وكان وقتها كابتن احمد حسام ميدو المدير الفني للاسماعيلي وقرر تصعيدي للفريق الاول وعلمت بذلك وانا موجود مع المنتخب ولكن الاصابة منعتني من التواجد وقتها مع الفريق الاول والمنتخب .

-طموحي اللعب للفريق الاول وان احترف مبكرا بعد ظهوري طبعا وتألقي في الفريق الاول وحلمي تمثيل الاسماعيلي في كافة المنتخبات والمراحل السنية حتي اصل للمنتخب الوطني المصري.

-اوجه الشكر في البداية لوالدي الذي بدونه لما كنت ما انا عليه الان واشكر كابتن عيد فرج رئيس قطاع الناشئين وكل الموجودين بالنادي.

حوار : شيماء امين