النادى الإسماعيلى دائما منجم فى انجاب اللاعبين المميزين في كرة القدم و لكنه لم يتوقف عند ذلك بل نجح في استخراج أبطال نجحوا في رفع راية النادى الإسماعيلى عاليا منهم محمد منصور بطل الجمهورية في كمال الأجسام و الذى يُتنبىء له أن يشارك في بطولات العالم و يحقق ميداليات خلال المستقبل القريب حال توفير مزيد من الدعم و الاهتمام .

كل مايلى على لسان البطل الاسمعلاوى “محمد منصور” ..

– محمد منصور نصار من مواليد عام 1986 يشارك في رياضة “كمال الأجسام” تحت وزن 85 كيلو جرام .

– رياضة “كمال الأجسام” هى تناسق في الجسم و خلوه من أية عيوب ، بدأت هذه اللعبة منذ عام 2011 و أول بطولة شاركت في منافساتها كانت “منطقة الإسماعيلية” عام 2012 وحصلت فيها على المركز الأول .

– بعد ذلك شاركت في بطولة الجمهورية التى اقيمت بالاسكندرية و حصدت فيها المركز الثانى ، وشاركت في ثلاث بطولات تنشيطية توج فيها جميعاً بالمركز الأول .

– وفي عام 2014 ، شاركت في بطولة الجمهورية بالإسماعيلية وحصلت فيها على المركز الثانى .

– كل ذلك ما زادنى إلا اصراراً لتحقيق مزيد من البطولات و الميداليات و بالفعل حصلت على المركز الأول مؤخراً ببطولة الجمهورية التى استضافتها القاهرة .

– وقرر منتخب مصر لكمال الأجسام تحت قيادة سعيد عثمان ضمى لصفوفه هذا العام ، و سأبذل قصارى جهدى للمشاركة بالمزيد من البطولات و تحقيق فيها المركز الأول .

– اشيد بالدعم المقدم من العميد / محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى و مدربى سيد أبو الوفا على وقوقه إلى جانبى مساندتى بشكل دائم و منحى النصائح و التعليمات بشكل دائم .

– والدتى لها فضل كبير في المكانة التى احتلها في الوقت الحالى و اتمنى لها دام الصحة و العافية فهو المشجع الأول لىّ على تحقيق البطولات و الألقاب .

–  لعبة كمال الأجسام تحتاج إلى تكاليف باهظة للحصول على ميداليات و بطولات ، و لولا النادى الإسماعيلى لما نجحت في تحقيق ذلك .

– اتدريب بشكل يومى بواقع ساعة في اليوم و قبل انطلاق البطولة بشهر اتدريب مرتين في اليوم .

– نظام الغذائى يعتمد على تناول  6 وجبات في اليوم ، أربع منها على شكل مكملات غذائية وبروتينات تكون مكلفة جداً .

– صعوبة رياضة كمال الأجسام تتمثل في الإصابات في المفاصل و التهابات في القدم .

– طموحى المشاركة ببطولة العالم ضمن صفوف منتخب مصر و رفع راية مصر عالياً .

– مثلى الأعلى على مستوى العالم الأمريكى “جى كيتلر” و على مستوى مصر البطل ” أحمد الوردانى” .

– على المستوى الشخصى اشجع النادى الإسماعيلى منذ الصغر و كنت احرص على متابعة المباريات من الملعب حتى اننى كنت اسافر معه لتشجعيه في المبارياتى التى تقام خارج المحافظة .

– اتمنى من وزارة الداخلية و اتحاد الكرة عودة الحضور الجماهيرى للمدرجات مرة آخرى .

حوار .. محمد أشرف

IMG-20160407-WA0001 IMG-20160407-WA0002 IMG-20160407-WA0007 IMG-20160407-WA0008