حقق المنتخب التونسي فوزا مثير على نظيره المصري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب.

    و فشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ، بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام السنغال بهدفين نظيفين.

    و جاء هدف المباراة الوحيد في الربع ساعة الأولى من عمر المباراة عن طريق فخر الدين بن يوسف الذي أنفرد بمرمى شريف إكرامي ووضعها بسهولة على يمين حارس الفراعنة .

    منتخب مصر لم يقدم ما يستحق به الفوز أو حتى التعادل، محاولات على استحياء، دفاع سئ، غياب الترابط بين خط الوسط والهجوم ، وحتى الفرص التي سنحت للمنتخب المصري ، تفنن اللاعبين في اهدارها بشكل غريب أبرزها أنفراد خالد قمر الذي سدد الكرة بشكل غريب.

    حاول شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر تصحيح الخطأ الذي وقع فيه بالاعتماد على حسام غالي في وسط الملعب، والدفع بحسني عبد ربه ، و بالفعل نشط أداء المنتخب المصري ، و كاد حسني أن يسجل في أول لمسه له بعد دخوله أرض الملعب بضربة رأسية متقنة لكنها أستقرت خارج الشباك.

   و من حسن المنتخب المصري أن يهدر فخر الدين بن يوسف هدف ثاني مؤكد للمنتخب التونسي، بعد أن راوغ شريف إكرامي ثم سقط داخل منطقة الجزاء.

   و أستمر التوهان الدفاعي للمنتخب المصري بعد أن أنفرد مهاجم المنتخب التونسي بمرمى الفراعنة بعد مراوغة “للسهل” علي غزال، وأنقذ القائم مصر من الهدف الثاني.

  و تورط المباراة للحظات بسبب اشتباك الشخاوي وحازم إمام، وقبلها تعمد لاعبي المنتخب التونسي في اهدار لحظات من المباراة ، و تقلصت أمال الفراعنة في الصعود إلى كأس الأمم الافريقية بعد تذيله مجموعته بدون رصيد بالخسارة أمام السنغال ثم تونس.