تترقب جماهير الكرة #المصرية مباراة من العيار الثقيل ستجمع فريقى #الزمالك و #إلإسماعيلي في الثامنة من مساء اليوم على ستاد #بتروسبورت بالتجمع الخامس #بالقاهرة ، ضمن منافسات الجولة الــ23 لمسابقة #الدوري_الممتاز .

و يسعى الإسماعيلي تحت قيادة خالد #القماش لتكرار فوزه على الفريق الأبيض بعد مباراة الدور الأول و التى انتهت بهدف نظيف سجله المدافع “اسلام #جمال” ، سعيا للحفاظ على حظوظه في احتلال احد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة بدورها للمشاركة #الأفريقية في الموسم المقبل .

و يخوض الإسماعيلي #اللقاء بروح و معنويات مرتفعة خاصة في ظل المساندة و الدعم الجماهيرى الذى حظى به الفريق اثناء توجهه للقاهرة بالأمس ، و أعلن خالد #القماش المدير الفنى قائمة المباراة و التى شملت محمد #صبحى و محمد #عواد في حراسة المرمى ، في الدفاع … سعد حسنى ، شوقي #السعيد ، اسلام جمال ، بهاء مجدى ، أحمد #سميرفرج ، في الوسط .. أحمد سمير ، حسنى #عبدربه ، عمر #الوحش ، عماد حمدى ، توريك جبرين ، محمد #فتحى ، إبراهيم #حسن ، #عفروتو ، محمود حمد ، في الهجوم … مروان #محسن ، إيمانويل #بناهينى .

يغيب عن الفريق كلاً من الخماسي محمود #متولى و طه عادل و كريم #بامبو و #كينيث إيكي النيجيري و شريف #عبدالفضيل بداعى الإصابة .

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 41 نقطة ، فيما يحتل الاسماعيلي المركز الـ7 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة .

ويتطلع الاسماعيلي لتحقيق بنتيجة ايجابية و تفادى الهزيمة أمام الزمالك بهدف اشعال الصراع على المربع الذهبي  ، خاصة أن الفوز يقفز بالفريق للمركز الـ5 و يذلل فارق النقاط مع #سموحة و #المصري البورسعيدي بالإضافة إلى #مصر المقاصة .

بينما يهدف الزمالك للحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل تفادي توسيع فارق النقاط بينه و بين الأهلي متصدر المسابقة برصيد 50 نقطة قبل المشاركة في دوري أبطال افريقيا و مواجهة فريق بجاية الجزائري .