أكد الدولى #حسنى عبدربه #قائد ولاعب #الإسماعيلى، أنه عودته للملاعب سوف تكون أيام شهر #رمضان المقبل مشيراً إلى أنه فضل عدم الإستعجال على العودة ومنح #الإصابة حقها فى #التدريبات التأهيلية والعلاجية.

ويفتقد الإسماعيلى، خلال الفترة الحالية قائده بعد إصابته بقطع جزئى فى #الرباط #الصليبى فى أحد منافسات الدور الأول من مسابقة #الدورى العام.

وتابع ” #عبدربه ” أن الجهاز الفنى للإسماعيلى يعيش أصعب اللحظات فى تاريخ كرة القدم بسبب تعرض العديد من لاعبيه الإساسيين لإصابات بالغة تبعدهم عن صفوف الفريق لعدة أشهر، فى ظل صعوبة المسابقة المحلية.

ويغيب عن صفوف #الدراويش محمود متولى ومحمود عبدالعزيز والغانى إيمانويل بناهينى وعمر #الوحش لإصابات مختلفة بالإضافة إلى #القيصر.

وأوضح قائد الإسماعيلى أن زميله عصام #الحضرى حارس الدراويش يمثل جزءاً كبيراً بنسبة 60 % فى الفترة الحالية خاصة وأنه أكثر اللاعبين خبرات فى الفريق الحالى نظراً لتواجد العديد من اللاعبين صغار السن.

وقال أن أحمد سمير فرج وعمرو #السولية ثنائى الإسماعيلى، عليهما عبء كبيراً فى الفترة المقبلة مشيراً إلى أن الثانى تحمل المسئولية كثيراً بسبب مشاركته المستمرة مع الفريق رغم صغر سنه وعليه تقديم النصائح المستمرة لزملائه.

وطالب ” أفضل لاعب فى #أمم #أفريقيا 2008 ” من زملائه الشباب والصاعدين أثبات قدراتهم الفنية لدى الجميع وإستغلال الفرص المتاحة فى إرتداء قميص الإسماعيلى واللعب بالإستمرار خاصة وأنهم سيحملوا راية النادى فى السنوات القادمة.

وأشار إلى أن وضع الإسماعيلى فى جدول الدورى العام هذا الموسم، لن يقلل من شأنه وسط #عشاقه خاصة بإعتبار هذا الموسم إستثنائى بسبب كم الظروف التى يتعرض لها من إصابات قوائمه الإساسى وخصم 6 نقاط من رصيد الفريق قبل بداية الموسم الجارى مؤكداً أن الدراويش لن ينافس على الهبوط مطلقاً.

وأختتم ” القيصر ” تصريحاته لموقع ناديه أنه يطالب #جماهير الإسماعيلى التى تعشق فريقها بالإلتفاف والتكاتف حول اللاعبين ومؤازرتهم بصفة مستمرة لحين الإنتهاء من هذا الموسم الذى يعتبر الأصعب فى تاريخ النادى مشيراً إلى أن الإسماعيلى سيظل إسماً كبيراً مهما حدث هذا الموسم.

كتب : محمد سويلم