هدف غالى , فى وقت قاتل , أستطاع به أن يستمر النادى #الإسماعيلى فى الإنتصارات , ويقترب كثيرا من المربع الذهبى … إنه هدف القيصر حسنى عبدربه قائد #الدراويش , ومعشوق الجماهير الإسمعلاوية فى شباك الداخلية …. 

 

أجرينا حوارا قصيرا مع القيصر عبدربه عبر الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى … لنتعرف على فرحته بالهدف الغالى , وما الذى يعد به جماهير الدراويش العظيمةفى الفترة القادمة .

 

فى البداية مبروك على الهدف الغالى , هدف كنت تنتظره كثيرا , هدف بثلاث نقاط , هدف فى وقت قاتل … فماذا تقول عنه ؟ 

فى البداية الحمد لله , على الفوز والثلاث نقاط , ولكن بعيدا عن حسنى عبدربه وهدفه ومستواه , لكن كان لابد أن تستمر إنتصارات #الدراويش , ونستمر فى التقدم نحو المربع الذهبى , ففوز #الإسماعيلى هو أهم شئ أفكر فيه , وأستطعنا أن نحرز هدف فى أخر الوقت ونفوز فى أخر المباراة وهذا أكبر دليل على تركيز اللاعبين فى الفوز لأخر دقيقة , كان عندنا إصرار كبير للفوز بالرغم من أن فريق الداخلية كان يقوم بتضييع وقت كثير , ولكن الحمد لله على الهدف وعلى الفوز الغالى , بغض النظر عن الهدف تم إحرازه بأى شكل من الأشكال , ولكن الأهم أنه أسعد جماهير #الإسماعيلى العظيمة , وأستمرار الإنتصارات .

 

الفرحة كانت كبيرة جدا  بالهدف , ولم تقتصر على اللاعبين أو الجهاز الفنى فقط , ولكن جماهير الدراويش كانت سعيدة بشكل كبير جدا , لأن القيصر هو الذى أحرزه … ماذا تقول عن هذه الفرحة الطاغية ؟

الجماهير التى تحب وتعشق حسنى , تعرف بالفعل من هو حسنى عبدربه , وتعرف مدى حبه وعشقه للنادى #الإسماعيلى وللكيان الكبير , وتعرف مدى إخلاصه وحبه للنادى وللبلد , وتعرف أيضا أن حسنى لا يقوم بالغلط فى أى مخلوق , أو فى الكيان ,و الكيان صاحب الفضل عليه بعد الله عز وجل , فالفرحة كانت بسبب الكيان وللكيان , #فالإسماعيلى فى المقام الأول أهم بكثير من حسنى ومن أى شئ أخر .

وأنا أعرف جيدا أن جماهير #الإسماعيلى كانت حزينة بشدة على وضع الفريق , وما وصل إليه والظروف السيئة التى مر بها الفريق واللاعبين , وبالفعل الفرحة التى رأيتها , وأحسست بها كانت كبيرة جدا من جماهير #الدراويش الذى أعشقهم بشدة , وقد إيه كنت حاسس أن فرحتهم بهذا الهدف من أجل عودة حسنى عبدربه من جديد , وعودته مرة أخرى لمستواه , ويبقى موجود وبقوة الفترة القادمة ويقدر ينسى كل المشاكل السابقة , ونركز فى القادم , لأن القادم أحسن بإذن الله .

 

ما الذى تعد به جماهير الدراويش ؟

بأذن الله , وتوفيقه , وبوقوف هذه الجماهير العظيمة خلفنا ….سنسعى بقوة ,ونأمل أن تستمر المكاسب , وأوعدههم باللعب فى البطولة الأفريقية الموسم المقبل بإذن الله . 

 

حوار … جمال السيد / تصوير … شادى يوسف 

 

 

12784445_10208441239289217_634382951_n