أكد حسنى عبد ربه لاعب خط وسط فريق الكرة الأول الإسماعيلى عن سعادته بالاتفاق مع مجلس إدارة النادى برئاسة العميد / محمد أبو السعود على تمديد تعاقده ، مشيرا إلى ان الأسماعيلى سيظل على الدوام هو بيتى الأول الذى لا أستطيع الأبتعاد عنه .

      و أضاف نجم المنتخب الوطنى و الدراويش خلال الاتصال الهاتفى باحد البرامج التليفزيونية على شاشة “cbc two” أن الأعلامى علاء وحيد المستشار الأعلامى للنادى الإسماعيلى ، بالإضافة إلى السيد / مجدى مجاهد رئيس جمعية الدراويش و الشركة الراعية للفريق كانوا لهم الدور الأبرز فى تقريب وجهات النظر .

     و أردف أفضل لاعب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2008 بغانا أنه سيعقد جلسة اليوم مع العميد / محمد أبو السعود لأنهاء كافة الترتيبات الخاصة بتجديد التعاقد ، موضحا أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى الجمعة المقبلة للاعلان بصفة رسمية عن تفاصيل التعاقد الجديد .

      و اختتم القيصر تصريحاته بأنه تلقى عروضا من مسئولى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك  ، إلا أنه فضل الأستمرار ضمن صفوف النادى الإسماعيلى .

      فى ذات السياق ، وجه القيصر الشكر لم من ساهموا فى تجديد تعاقده مع الإسماعيلى والذى جاء نصه على النحو التالى …. شكرا الحاج محمد ابوالسعود وبقية مجلس الادارة شكرا شيحة شكرا العميد بديع والمستشار وليد الكيلاني والاستاذة احمد عبدالحليم ، علاء وحيد ، قاسم هارون واكيد كابتن طارق عبدربه شكرا لكل من تواجد  بالجلسة الجميع .. انا الحمدلله مبسوط علشان هكون موجود وسط بلدي وجمهوري ، ووالله عمري ماكنت متخيل أكون في يوم بعيد عن النادي في يوم من الأيام ، وكمان بشكر المستشار مرتضي منصور وجمهور نادي الزمالك وانا عارف أنكم مبسوطين علشان موجود في بيتي ..
بكرة انا في التمرين ويوم الجمعة في مؤتمر في النادي علشان التوقيع …
 

تحرير ومتابعة : محمد أشرف

Untitled