عقد خالد القماش مدير قطاع الناشئين والبراعم بالنادي الإسماعيلي جلسة مع مدربى كافة الفرق بالقطاع واللجنة الفنية بقاعة المؤتمرات بمقر النادي، وذلك لبحث آليات العمل وتحديد الأدوار وتوضيح كافة الأمور قبل إنطلاق تدريبات الموسم الجديد.

شهد الإجتماع حضور عاطف عبد العزيز نائب رئيس قطاع الناشئين وطارق الوحش مدير مدرسة الكرة بجانب إسماعيل حفني رئيس اللجنة الفنية وبشير عبدالصمد عضو اللجنة.

وكان مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي قد اعتمد مؤخراً تشكيل قطاع الناشئين للموسم الجديد 2022 / 2023.

وخلال الإجتماع تم الإتفاق على إنطلاق تدريبات الفرق اعتباراً من يوم السبت المقبل والتي ستقام على ملعب ” أدهم السلحدار ” بالنادي بجانب ملاعب مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية.

وأكد ” القماش ” خلال الجلسة أن منظومة قطاع الناشئين قائمة في المقام الأول والأساسي على المدرب بإعتباره المعلم والقدوة فإذا توفر مدرب جيد سيكون قطاع الناشئين جيداً ويضم لاعبين واعدين لذلك يجب على كل مدرب أن يهتم بالتثقيف والتطور وفقا لأحدث طرق وأنظمة التدريب مشيرا إلى أنه تم اختيار تشكيل القطاع بعناية شديدة بناءًا على كفاءة كل مدرب وقدرته الفنية التي ترتبط بإسمه.

وأضاف على ثقته التامة في قدرات مدربين القطاع على مواصلة العمل الجاد من أجل إعداد أجيال قوية قادرة على نيل شرف تمثيل الفريق الأول من ناحية ومنتخبات الناشئين بالمحافل الدولية من ناحية آخرى.

وتبادلَ ” القماش ” ومسئولي القطاع ومدرسة الكرة أطراف الحديث مع المدربين، للوقوف على متطلبات المرحلة المقبلة لتوفير الأحتياجات اللازمة لتحقيق الهدف المنشود داخل القطاع ومدرسة الكرة.

وأوضح أن هناك خطة واستراتيحية موحدة تقوم على توحيد الأسلوب الفني لجميع الفرق للربط ما بين قطاع الناشئين والفريق الأول من أجل الإستفادة من العناصر المميزة من اللاعبين ليكونوا نواة الفريق الأول مستقبلًا.

فى ختام الإجتماع تم الإتفاق على عدم استخدام مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة فى الإعلان عن أي أمور داخلية داخل النادي ومن يخالف تلك التعليمات سيعرض نفسه للعقوبات المغلظة تصل لحد الإستبعاد.