أكد خالد #القماش المدير الفنى #للاسماعيلى على صعوبة مباراة #الأهلى ، مشيرا إلى أن الأخير لديه فريق مكتمل الأركان بداية من حراسة المرمى وحتى المهاجمين بالإضافة لمدير فنى على مستوى عالٍ .

ويستضيف النادى الإسماعيلى فريق الأهلى فى الرابع والعشرين من يونيو الجارى ، ضمن منافسات الجولة الثانية و الثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام .

و استكمل تصريحاته للموقع الرسمى قائلاً ” عودة المصابين مهمة بالنسبة لنا خاصة أن محمد فتحى و عمر الوحش لديهما تاثير كبير على منطقة وسط الملعب بشأن التحكم فى رتم المباراة ، فضلا عن مروان محسن هداف الفريق ” .

و تابع القماش ” لاعبو الإسماعيلى دائما ما يكونوا على قدر المسئولية فى المباريات الكبرى و اتمنى أن يحالفنا التوفيق فى عودة مسيرة الانتصارات على حساب الأهلى ” .

عن موقف شريف عبد الفضيل ، أوضح المدير الفنى للاسماعيلى بأنه بدأ فى الانتظام بالتدريبات خلال الفترة الاخيرة ، و فى حال اكتمال جاهزيته الفنية و البدنية يمكن أن يحصل على فرصة المشاركة فى اللقاء .

واختتم تصريحاته ” أزمة الملعب لن تؤثر على تركيز اللاعبين فى المباراة و سنخوض مباراة ودية الجمعة للاطمئنان على مستوى اللاعبين قبل مواجهة الأهلى ” .

كتب : محمد أشرف