فى أول تصريح له للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى عقب توليه مهمة المدير الفنى للنادى #الإسماعيلى … عبر الكابتن خالد القماش المدير الفنى للنادى #الإسماعيلى عن سعادته لرجوعه لبيته الحبيب , وأكد النادى #الإسماعيلى بيته وجاء لكى يلبى النداء لأن النادى #الإسماعيلى هو بيته ويفتخر بأنه إبن من أبناءه ويعتذر بكل حب لجماهير المحلة ومجلس إدارتها ويتمنى لهم مزيدا من التوفيق .

 

وأكد الكابتن خالد القماش … ” الموقف صعب للغاية , و لابد من الإلتزام من كل شئ , أكل شرب نوم  , كل شئ خارج الملعب , وداخله لان كل شئ ينعكس على الفريق سواء خارج الملعب أو داخله , وأسأعمل فى فترة الأسبوع هذا على لم الشمل من جديد والإستعداد الجيد للمباريات القادمة , وخاصة مباراة الزمالك المهمة جدا  ” .

 

وصرح القماش …. ” أتمنى المساندة من الجميع لأن الفترة الأخيرة كانت صعبة جدا ونتائج سيئة , وأتمنى المساندة من الكل وليس من واحد أو أتنين ولكن من الكل جماهير ومجلس إدارة والجميع لابد أن ينظر لمصلحة الفريق فقط لاغير ” .

 

أما بخصوص مباراة الزمالك المهمة …. تحدث المدير الفنى الجديد وقال …. ” سنحاول أن نجتهد فى هذه الفترة العصيبة , وعمل معسكر مغلق حتى موعد المباراةحتى  نقوم بالتركيز التام لجميع اللاعبين وباذن الله سنحاول بكل جهد وتعب أن نخرج منم هذه الكبوة , ويعود #الدراويش إلى مركزه الطبيعى ” .

 

حوار … جمال السيد

 

 

خالد القماش....

جارى رفع  الفيديو …