خاض فريق الكرة الأول بالنادى #الإسماعيلى مرانه الرئيسى مساء اليوم استعداداً لملاقاة مضيفه وادى #دجلة الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوى ، ضمن منافسات الأسبوع الــ33 لمسابقة #الدورى الممتاز .

شهدت التدريبات حضور كافة اللاعبين وفى مقدمتهم محمود #حمد الذى عاد للتدريبات ، فيما غاب أحمد سمير المعار من نادى #الزمالك بالاضافة للاعبين المصابين .

و حرص المدير الفنى خالد #القماش على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران و حثهم على بذل أقصى مجهود خلال التدريبات من أجل تقديم عرض قوي أمام الفريق الدجلاوى و استعادة مسيرة الانتصارات من جديد للابقاء على الفرصة الأخيرة من أجل المشاركة الافريقية خلال منافسات الموسم الجديد .

ركز الجهاز الفنى خلال المران على تنفيذ اللاعبين مجموعة من الجمل الفنية و التكتيكية ، منها التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم و الكرات العرضية المتقنة من جميع الجوانب لامداد مهاجمى الفريق بها بالاضافة لاستغلال الركلات الثابتة و سبل استغلالها و ترجمها إلى أهداف .

وعلى هامش المران ، اجتمع القماش باسلام جمال مدافع الفريق و طالبه بالاستمرار فى تقديم المستوى المميز الذى ظهر به خاصة أمام الاهلى رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف .

واختتم المران بتقسيمة حماسية حيث تألق خلالها معظم اللاعبون لنيل ثقة الجهاز الفنى و الحصول على فرصة المشاركة باللقاء المقبل أمام فريق وادى دجلة .

كتب : محمد أشرف ، عدسة : شادى يوسف