شدد سيادة العميد / محمد أبو السعود رئيس النادى #الإسماعيلى … على قرار مجلس الإدارة بحظر التصريحات الإعلامية … وقال ” أن حظر التصريحات ليس على اللاعبين أو على الجهاز الفنى فقط وإنما على كل من يعمل داخل جدران النادى #الإسماعيلى , وستكون التصريحات عن طريق مجلس الإدارة بالتنسيق مع المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى للنادى #الإسماعيلى ,  ويأتى هذا القرار لغلق جميع الابواب أمام كل من يتربص بالنادى ومسيرته , وإطفاء الهدوء والتركيز على الفريق الأول فى هذه الفترة العصيبة تحديدا  ” .

 

وأستكمل العميد أبو السعود تصريحة .. للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى … ” أن اللجنة التى تم إختيارها على أعلى مستوى , وأن جميع المرشحين لتولى منصب المدير الفنى للنادى #الإسماعيلى على مسافة واحدة , وسوف يتم الجلوس مع الجميع , وإختيار الأنسب لطموحات النادى #الإسماعيلى وجماهيره العريقة  ” .

 

وطمئن العميد محمد أبو السعود … جماهير #الدراويش العظيمة فى كل مكان ….” وحثها على عدم القلق , وأن الأمور كلها سوف يتم تداركها , لأن النادى #الإسماعيلى كيان كبير وفوق أى احد , ومجلس إدارته قادر على إحتواء جميع المشكلات , ولن يسمح المجلس بتكرار مثل هذه المشكلات مرة أخرى , ولن تخرج المركب عن تركيزها فى تنفيذ أهدافها والمتمثله فى كلا من ….

 

1- بناء فريق قوى قادر على إسعاد الجماهير وحصد البطولات .

2- إنهاء النادى الإجتماعى ” حلم #الإسمعلاوية ” الجديد .

3- إيجاد مصادر دخل ثابتة ودائمة تمثل الدخل الأساسى للنادى #الإسماعيلى ولا يعتمد على أشخاص .

4- الإهتمام والإرتقاء بجميع الألعاب الفردية والجماعية داخل جدران النادى #الإسماعيلى .

 

 

متابعة و تحرير … جمال السيد