تعادل فريق الإسماعيلى أمام فريق الداخلية سلبياً فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم ـ الثلاثاء ـ على ملعب الجونة بالغردقة فى إطار الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى العام.

بدأ الإسماعيلى بتشكيل مكون من .. محمد صبحى فى حراسة المرمى ومهاب سعيد ” أحمد الجمل ” وسامح عبد الفضيل وأيمن المحمدى ومحمود حمد فى خط الدفاع ومحمود متولى وعمرو السوليه وأحمد خيرى ومحمد حمص ” إبراهيم حسن ” فى خط الوسط وجون أنطوى وأحمد على ” محمود عبدالعزيز ” فى خط الهجوم.

خرج الشوط الأول متوسط المستوى بين الفريقين حيث لم يشهد مرمى الفريقين أى خطورة سواء تسديدة الصاعد محمود حمد لاعب فريق الإسماعيلى فى منتصف الشوط.

وفى الشوط الثانى سيطر فريق الإسماعيلى على مجريات الشوط ولكن دون جدوى على مرمى أحمد فوزى حارس الداخلية ، فى حين لم يستغل لاعبو الداخلية الهجمات المرتدة على الدراويش فى إنهائها بإحراز أهداف ,, وأستمر اللقاء هادئ حتى أطلق حكم اللقاء بنهاية المباراة.

ووصل رصيد فريق الإسماعيلي إلى 24 نقطة في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد الداخلية إلى 12 نقطة في المركز السابع ، وبهذه النتيجة يبتعد فريق الإسماعيلى عن صاحب المركز الأول الزمالك برصيد 6 نقاط مع تبقي مباراتين متبقيتين للزمالك.