يغيب اللاعب عمرو السولية نجم خط وسط الدراويش عن فريقه فى المباراة المقبلة أمام الواسطى فى دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر بسبب تواجده فى معسكر منتخب مصر إستعداداً لتصفيات كأس العالم.

وفى حالة صعود الدراويش إلى دور الـ16 فى نفس المسابقة ، فسيغيب اللاعب أيضاً عن هذه المباراة التى ستقام أمام فريق القناه والمقرر إقامتها مساء 16 يونيو الجارى لمشاركته مع منتخب مصر فى لقاء موزمبيق فى تصفيات كأس العالم.

هذا ومن المنتظر أن يبدأ عمرو السولية لاعب الدراويش أولى مبارياته مع فريقه فى مسابقة كأس مصر مع بداية دور ربع نهائى البطولة فى حالة إستكمال الإسماعيلى الأدوار النهائية باذن الله.

ومن ناحية آخرى نفى مصدر مقرب من اللاعب عمرو السولية نجم خط وسط الدراويش عن ما تردد حول فشل انضمامه لصفوف فياريال الإسبانى بعد عدم إرسال النادي الأسباني أي خطابات جديدة تضع فيها قيمة التعاقد مع اللاعب.

وأضاف أن الجهاز الفني لفياريال قرر متابعته خلال لقائي المنتخب المصري أمام زيمبابوي وموزمبيق مشيرا إلي أن فياريال سيبدأ في مخاطبة الإسماعيلي بعد مباراتي المنتخب في تصفيات كأس العالم.

ومن المعروف أن عمرو السولية قد خضع للاختبار والكشف الطبي لمدة خمسة أيام في نادي فياريال تمهيدا للتعاقد معه للانتظام في صفوف النادي الأسباني بداية من الموسم المقبل.

كتب : محمد سويلم