بأداء أكثر من رائع لعبا ونتيجة حقق النادى الإسماعيلى فوزا كبيرا وهاما  بأربعة أهداف مقابل لا شئ على فريق حرس الحدود فى المباراة التى أقيمت على ملعب حرس الحدود فى الإسكنرية فى الجولة الرابعة من عمر الدورى الممتاز .

أحرز الأهداف  كل من مروان محسن وسعد حسني وعماد حمدي و شيكابالا ، وبتلك النتيجة رفع الاسماعيلي رصيده إلى 7 نقاط  وأرتقى إلى المركز الخامس بينما توقف رصيد حرس الحدود عند نقطتين.

الإسماعيلى قدم مباراة من الزمن الجميل أعاد لعشاقه وكل متابعية “زمن الأربعات ” قدم فيها لاعبوه أداء متوازن فى كل الخطوط سواء خط الدفاع أو الوسط أو الهجوم .

أستطاع أحمد ميدو المدير الفنى للنادى الإسماعيلى أن يشعل حماسة الاعبين منذ عدوله عن الإستقالة حتى قبل المباراة فكان الاعبين عند حسن ظن مدربهم القدير أحمد حسام ميدو وجهازه الفنى الكفئ .

 

#أحداث المباراة

بدأ ميدو المباراة بتشكيل مغاير كالعادة ولكن فى ذلك المبارة متوازن مكون من :.

محمد عواد في حراسة المرمي

في الدفاع : سعد حسني – شوقي السعيد – طه عادل – بهاء مجدي

في الوسط : عماد حمدي – حسنى عبدربه

أمامهما : شيكابالا – توريك جبرين 

في الهجوم : إيمانويل بناهيني – مروان محسن

 

ويظهر من خلال التشكيل مدى رغبة ميدو فى الفوز وإقتناص المباراة …

 

#الشوط_الأول

بدأ الفريقين المباراة برغبة الفريقين فى الفوز هجمات عديدة من الطرفين و بالفعل أستطاع حسنى عبدربه أن يقتنص ضربة جزاء وحصل عبدالكافى رجب على “الحارس ”  الإنذار الأول  للحرس نتيجة عرقلة الاعب حسنى عبدربه فى منطقة الجزاء ,  فى الدقيقة 23 من بداية المباراة يتصدى لها مروان محسن محرزا أول أهداف اللقاء .

بعد الهدف بدأ فريق حرس ومدربه عبدالحميد بسيونى محاولة التعويض وظهر ذلك واضحا ولكن ميدو وكتيبلته أرادوا تعزيز الهدف وبالفعل تحقق لهم ما أرادو وبعرضية عنترية من الأباتشى شيكابالا يحرز سعد حسنى الهدف الثانى فى الدقيقة 39 من الشوط الأول ليفرض ميدو سيطرته على أرض الملعب وتعود السمسمية من جديد وتنطلق صافرة الحكم بإنتهاء الشوط الأول .

 

#الشوط_الثانى

مع بداية الشوط الثانى ظهر حماس لاعبى الحرس رغبتهم فى التعويض ولكن أستمر لاعبى الدراويش متماسكين مقدمين أقوى عرض لهم منذ فترة طويلة ,.

قام ميدو بتدعيم خط وسطه وإراحة القائد عبدربه العائد من إصابة كبيرة بعد مرور 61 دقيقة ولا أروع خرج القائد عبدربه ونزل مكانه اللاعب محمد فتحى , وبالفعل تحقق له ما أراد وأستطاع عماد  حمدى أن يحرز الهدف الثالث من رمية تماس عنترية من سعد حسنى فى الدقيقة 64 معلنا عن النتيجة 3-0 لصالح الدراويش صاحب الأداء المهارى عالى المستوى .

بعد الهدف ضغط لاعبى الحرس للعودة للمباراة ولكن الخطوط أصبحت مفتوح لدى فريق الحر سوتسابق لاعبى الدراويش فى إهدار الأهداف السهلة .

ثم يقوم ميدو بتغير لزيادة الفاعالية وزيادة الغلة التهديفية فخرج باناهينى ونزل كينيثفى الدقيقة 70  … ولكن سوء الحظ يلازمه ويخرج بعد 7 دقائق من مشاركته للإصابة … ليخرج وينزل بدلا منه أحمد سمير فرج فى الدقيقة 77 .

ومع الدقيقة 86 وبتمريرة عنترية من قبل نصف الملعب يتسطيع الأباتشى ” شيكابالا ” من إستلام كرة داخل منطقة الجزاء وبمهارة عالية يضع الكرة فى مرمى الحدود ليعلن عن أول أهداف الأباتشى بقميص الدراويش ورابع أهداف الدراويش بفرحة كبيرة وعارمة من الكابتن أحمد حسام ميدو وجهازه الفنى فى الدقيقة 86 .ثم بعد ذلك يعلن الحكم جهاد جريشة نهاية المباراة بنتيجة ساحقة 4 -0 على فريق حرس الحدود .

 

ليعلن لاعبى الدراويش عن نفسهم وعن مدربهم القدير أحمد حسام ميدو

وينصب الدراويش السيرك … ويعلنون عن نفسهم وعن قدومهم بشدة نحو مقدمة الدورى

متابعة وتحرير … جمال السيد