أعرب عصام #الحضري حارس المرمي المخضرم عن حزنه من الرحيل عن صفوف النادي الإسماعيلي، مؤكدأ أن الموسمين الذين قضاهما فيه من أفضل مواسمه طوال مشواره الكروي.

   ورحل السد العالي عن صفوف #الإسماعيلي لنادي وادي دجلة  بعد انهاء تعاقد بالتراضي بين الطرفين .

    تقدم الحضري بإعتذار للعميد بديع أبو علي عن عدم إقامة حفل التكريم الذي كان مقررا اقامته مساء اليوم بسبب ظروف طارئة سيسافر علي إثرها لمدينة #دبي ، مؤكداً أنه سيعود للاسماعيلي مطلع الأسبوع المقبل لإقامة الحفل .

   و أرجع الحضري في حواره لـ “الموقع الرسمي” سبب رحيله عن الإسماعيلي لكثر سفره ، مشيراً إلي أنه كان يسافر بشكل يومي سواء بعد انتهاء التدريبات أو المباريات ثم يعود في صباح اليوم التالي للانضمام لصفوف الفريق و هو ما كان يمثل عامل إرهاق وضغط بالنسبة له .

    و أكد السد العالي عقب الجلسة التي عقدها مع العميد بديع أبو علي عضو مجلس إدارة الإسماعيلي بالإضافة لسعفان #الصغير مدرب حراس المرمي و أشرف #خضر المدرب العام للفريق الأول – أكد- أن الإسماعيلي من أفضل الأندية التي لعب ضمن صفوفها و جماهيره عاشقة لناديها ، و هي السبب الرئيسي في إنضمامي لهذا النادي .

   و أشاد السد العالي بمجلس الإدارة برئاسة العميد / محمد #أبوالسعود ، مؤكداً أنه يعمل بإحترافية شديدة ويسعي لتوفير كل متطلبات الفريق .

     و بسؤاله عن الانجازات التي نجح في تحقيقها خلال الفترة الأخيرة ، أوضح الحضري أن لديه اصرار و عزيمة في التدريبات و المباريات ، مشيراً إلي أن الانجازات التي حققها تحسب للنادي أولاً قبل أن يتم احتسابها له .

    و استكمل السد العالي تصريحاته “الإسماعيلي في حاجة للتعاقد مع حارس مرمي ثالث علي مستوي عالٍ بهدف وجود عامل المنافسة  ، مشيداً في ذات الوقت بمحمد #عواد حارس الإسماعيلي الصاعد .

     و ابدي الحضري تفاؤله بالفريق بعد تولي أحمد حسام #ميدو الإدارة الفنية ، مؤكداً أن الإسماعيلي الأن يسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق البطولات .

     و استكمل الحضري ” التعاقدات و الانتدابات التي ابرمها مجلس الإدارة خلال فترة الانتقالات الجارية تشير إلي رغبته في عودة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

   وأردف الحضري عن عدم انضمامه #للمنتخب الوطني تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور #كوبر “أنا لا أخذ هذه الأمور بحساسية و تحت أمر الوقت في أي وقت و اتمني لهم التوفيق في الفترة المقبلة “

     و اشار أفضل حارس في #أفريقيا أعوام 2010،2008،2006 تصريحاته ” الإسماعيلي نادٍ كبير يجب الوقوف إلي جانبه و أطالب #اللاعبين ببذل مزيد من الجهد و اعلاء المصلحة العامة “الإسماعيلي” فوق أية مصالح آخري .

   و اختتم #السد_العالي تصريحاته ” الزمالك فاز بلقب الدوري لأنه كان الأحق و الأقوي و لديه النفس الطويل مقارنة بالأهلي هذا الموسم” 

حوار و تصوير : محمد أشرف

DSCF1304 DSCF1305 DSCF1306 DSCF1307 DSCF1309 DSCF1311 DSCF1312