#الإسماعيلى يحقق فوزا صعبا على فريق #الرجاء , فى منافسات #دور_الـ32 من #كأس_مصر , ويصعد #للدور_الـ16 , وكان لابد أن نعرف ظروف اللقاء , ولماذا الإسماعيلى يصعد بشق الأنفس للدور القادم , وأهم إستعدادات الفريق لمباراة الزمالك الهامة القادمة فى #الدورى_الممتاز …

معانا  فى حوار عقب نهاية لقاء الرجاء … الكابتن / #أيمن_الجمل مدرب النادى الإسماعيلى …

 

-الإسماعيلى يفوز بصعوبة على فريق درجة تانية ” الرجاء ” ماذا تقول بعد هذا الفوز الصعب للغاية ؟

أولا الحمد لله على الفوز والصعود للدور الـ16 , أما فريق الرجاء ففريق هابط من الدورى الممتاز لدورى الدرجة الثانية , ومعظم فرق الدورى تصعد بصعوبة بالغة فى هذا الدور خصيصا وهذا هو طبع مباريات الكأس , أضعنا فرص كثيرة جدا , وهدف مبكر كان سيغير مجريات الأمور تماما ونرى أداء مغاير تماما .

الرجاء بعد نهاية الشوط الأول , أحس أن المباراة تسير فى صالحه , وما يريدونه من اللقاء هو الذهاب لركلات الترجيح ولهم ما أرادوا بسبب الأهداف الكثيرة التى أضعناها بغرابة شديدة .

بالإضافة إلى إننا لعبنا مباراة ولدينا نواقص كثيرة وبالفعل مؤثرة (#مروان_محسن , وسعد حسنى , وإصابة متولى فى الشوط الأول ,  والمشكلة المعروفة للجميع ” #إسلام_جمال وأحمد سمير ” ) , كل ذلك أثر بشكل كبير ولكن الحمد لله على الفوز والصعود .

 

– هل الفرص الضائعة الكثيرة التى أضاعها لاعبو النادى الإسماعي فى اللقاء عامل إيجابى على الفريق عامة ؟

بالفعل عامل إيجابى جدا , نظرا لأننا الفترة الأخيرة كنا نفتقد الوصول لمرمى الخصم بشكل كبير ومكثف , وضياع الفرص وكثرتها دليل على قوتنا الهجومية .

ولابد أن نأخذ فى الإعتبار , أن هناك لاعبين شاركوا لأول مرة منذ فترة من بداية اللقاء وحتى نهايته ” مباراة كاملة ” … ” #بناهينى , إبراهيم حسن , طه عادل ” وعمر الوحش الذى خرج فى الشوط الثانى , فغيابهم عن التشكيلة الرئيسية ثم مشاركتهم أساسيا من بداية اللقاء جعلتهم بعاد كل البعد عن إحساس المباريات , وهذا ما سوف نعمل علية الفترة القادمة .

 

متى سيبدأ الإسماعيلى إستعدادته لمباراة الزمالك الهامة القادمة فى الدورى ؟

الفريق راحة لمدة يومين , وسنبدأ تدريبتنا إستعدادا لمباراة الزمالك بداية من #السبت القادم بإذن الله , مباراة #الزمالك حالة خاصة , وقمة كبيرة هامة للغاية وسنلعب على الفوز , وسنحاول فى التدريبات شرح جميع الأخطاء التى وقع فيها لاعبينا والعمل علي إصلاحها .

 

حوار … جمال السيد 

 

12884418_10208651652229409_1041690783_n