فى تطور كبير ومثمر لإجتهادات المركز الإعلامى بالنادى الإسماعيلى .

عقد المستشار الإعلامى للنادى الإسماعيلى …” الأستاذ علاء وحيد ” إجتماع مع الكابتن هشام رشاد ” نائب رئيس التليفزيون المصرى ” , والدكتور خالد عبدالعاطى ” مدير الإخراج بالتليفزيون المصرى , من أجل الإتفاق على إذاعة مباريات الإسماعيلى بتونس .

 

وبالفعل تم مخاطبة التليفزيون الوطنى التونسى من قبل إدارة التبادل فى إتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى , لبحث كيفية بث لقاءات الدراويش القادمة والتى ستقام فى تونس على التليفزيون المصرى مقابل إعطاء إشارة البث للقاء الذى سيجمع الإسماعيلى والإفريقى التونسى فى مدينة السلام ” شرم الشيخ ” فى مطلع الشهر القادم مجانا لجميع القنوات التونسية التى تريد إذاعة اللقاء .

 

وصرح هشام رشاد ” نائب رئيس التليفزيون المصرى ” ….. ” إننا لا نفرق فى المعاملة بين الأندية وبعضها البعض , والنادى الإسماعيلى نادى كبير وعريق وشرف لنا أن ننقل له أى مباراة فى أى مكان , أما بالنسبة لبث وإذاعة مباريات النادى الأهلى الودية فى الإمارات فكان متفق عليها منذ فترة من خلال الشركات الراعية للأهلى والتى نظمت هذا اللقاء الودى “.

 

وأستكمل نائب رئيس التليفزيون تصريحه للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى … ” إذا توافرت أى إشارة بث لأى قناة تونسية فى التليفزيون التونسى سوف نقوم بنقلها مباشرة لأن النادى الإسماعيلى لا يفرق شئ عن النادى الأهلى أو النادى الزمالك ولا أى تفرقة بين الثلاث أندية الكبار .

 

وصرح الدكتور خالد عبدالعاطى … فى تصريح رسمى وهام  ” أنه من الأن نعد العدة للقاء النادى الإسماعيلى والإفريقى التونسى والذى يقام فى شرم الشيخ  ” مدينة السلام ” والعمل الأن على قدم وساق من أجل إخراج هذا اللقاء بشكل جديد ومختلف تمام عن كل المباريات السابقة , وهذا اللقاء سيشهد طفرة كبيرة فى التصوير والإخراج عن طريق الإستعانة بوحدتين تصوير وأجهزة وكاميرات على أعلى مستوى لننقل المباراة بأسلوب يليق بالحدث الكبير ” .

 

 

وصرح الإستاذ علاء وحيد ” المستشار الإعلامى للنادى الإسماعيلى ” … ” لقد قام التليفزيون المصرى اليوم بمجوهدات كبيرة وكثيرة جدا من أجل نقل لقاء الإسماعيلى والترجى القادم ولكن هناك حسابات إقتصادية بينهم وبين الأندية التونسية , وكان هناك تعذر … وليس للنادى الإسماعيلى أو التليفزيون المصرى يدا فى التدخل فى هذا الأمر .

وتفاوض التليفزيون المصرى مع هذه القنوات بإعطائهم لقاء شرم الشيخ مجانا مقابل … شرط إذاعة لقاءات الإسماعيلى القادمة على التليفزيون المصرى .

ومازال التليفزيون المصرى ينتظر الرد حتى يتسنى له إذاعة المباريات ” .

وإختتم المستشار الإعلامى تصريحه للموقع الرسمى … مؤكدا على أن ” النادى الإسماعيلى لا يهتم بالربح ولكن يهتم فى المقام الأول بمصلحة الجماهير الإسمعلاوية سواء داخل أو خارج الحدود وحقهم الأصيل فى مشاهده مباريات فريقهم الحبيب , ولذلك لايراعى النادى الإسماعيلى فى أى أمر سوى مصلحة الجماهير فى الأول والأخير .

وفى هذا السياق سوف يذاع لقاء شرم الشيخ على أكثر من شاشة عريبة لأن الهدف الأساسى من هذه المباراة هو توصيل رسالة إلى العالم بأكمله أن مصر لن تنطفى أنوارها وستظل مصر هى الحضارة والتاريخ والرائدة فى جميع المجالات ” .

 

 

و النادى الإسماعيلى لا يتأخر عن أى واجب وطنى

( ولن تنطفئ أنوار مصر )

متابعة و تحرير … جمال السيد