صرح الأستاذ / #نصر_عزام … المستشار القانونى و#محامى_النادى_الإسماعيلى لدى #الإتحاد_الدولى لكرة القدم ” #الفيفا ” , بأنه لا صحة تماما بكل الأخبار التى يتم تداولها حول توقيع عقوبات على النادى #الإسماعيلى بخصوص شكوى #نادى_دريمز ” الغانى ” لدى لجنة فض المنازعات بإتحاد كرة القدم … والحقيقة سوف نسردها لكم خلال السطور القليلة القادمة .

 

حيث تقدم نادى دريمز الغانى بشكوى ضد النادى الإسماعيلى يطالب فيها بمبلغ مالى نظير نسبة بيع اللاعب جون أنطواى لدى نادى #الشباب_السعودى كما يزعمون .

وحددت لجنه فض المنازعات الأوراق المطلوبه من نادي دريمز .

واضاف عزام : قبل ان يخاطب الاتحاد الدولي نادي الاسماعيلي علمت بانه تم تقديم اوراق من نادي دريمز ضد النادي الاسماعيلي فتدخلت واوضحت ان اللاعب ليس ليه مستحقات لدري دريمز ونادي الشباب وتقدمت بشكوتين بذلك الامر.

 

ونجح النادي الاسماعيلي في ان يعيد شكوي دريمز وتقديم المستندات من طرفين وليس من طرف واحد.فاصبحت القضيه الان لدي لجنه فض المنازعات متعادله بين الطرفين لان الناديين تقدما بشكوي ضد بعضهم البعض.

وبذلك القضيه سوف تأخد ابعاد اخري لانها طرف ضد طرف اخر.وهناك اوراق اخري سوف يقدمها النادي الاسماعيلي خلال هذا الاسبوع لاثبات عدم احقيه نادي دريمز بأي مستحقات لدي النادي الاسماعيلي.

 

وأطمئن الجميع بان موقف النادي الاسماعيلي قوي في هذه القضيه وانها لاتمثل اي خطوره علي الاسماعيلي لاننا قمنا باتخاذ الاجراءات القانونية ضد نادى دريمز و نادي الشباب .

وكل ماينشر في جميع في وسائل الاعلام اجتهادات من بعض الساده المراسلين ويؤخذ بعد ذلك في الفضائيات يتم الاخذ به من قبل نادي دريمز كدليل ادانه ضد النادي الاسماعيلي .

وارجو من الجميع عدم التسابق في نشر أخبار مغلوطه بخصوص هذه القضيه .

 

جمال السيد