ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بحذر من الفريقين حتى حصل الأهلى على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 5 تصدى لتنفيذها عبد الله السعيد بتسديدة قوية ارتطمت بالحائط البشري.

واحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة مماثلة للإسماعيلي في الدقيقة 7 لعبها أحمد سمير عرضية خطيرة شتتها دفاع الأهلي بصعوبة ليبدأ هجمة مرتدة.

وسدد اللاعب توريك جبرين من على حدود منطقة جزاء الأهلي كرة قوية بيسراه في الدقيقة 12 لكنها علت عارضة الحارس شريف إكرامي لتمر دون خطورة.

ومرر أنتوي كرة خطيرة إلى عبد الله السعيد في منطقة جزاء ليراوغ الأخير ويسدد كرة قوية بيمناه عانقت الشباك الخارجية بعد أن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 17.

وأرسل عبد الله السعيد قذيفة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للحارس محمد صبحي في الدقيقة 21، وبعدها بثلاثة دقائق مرر السعيد كرة بينية إلى رمضان صبحي الذي انفرد ولعب الكرة فوق الحارس صبحي لكنها علت العارضة بقليل.

وانطلق رمضان صبحي في الدقيقة 37 في دفاعات الإسماعيلي ورواغ أكثر من لاعب ليلعب تمريرة أرضية قصيرة قابلها عمرو جمال بتسديدة بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وبعد مراوغة من رمضان صبحي لللاعب شوقي السعيد حصل الأهلى على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 44 تصدى لتنفيذها اللاعب عبد الله السعيد بتسديدة رائعة إلى شباك فريقه القديم معلناً عن الهدف الأول للأهلي
متابعة\كريم نصر