– في واحدة من أجمل المباريات التي ينتظرها دائما عشاق الساحرة المستديرة ، يلتقي فريقا #الإسماعيلي و #الزمالك غداً علي ملعب #الإسماعيلية ، ضمن مؤجلات المرحلة السادسة من عمر بطولة الدوري العام هذا الموسم .

–  ستكون مواجهة الإسماعيلي مع الزمالك فى غاية الإثارة و الندية ، نظرا لحاجة الفريقين لتحقيق الفوز ، حيث يسعى الدراويش لاستعادة طريق الانتصارات من جديد و تحسين مركزه بجدول مسابقة الدوري ، في ظل القيادة الفنية الجديدة لخالد #القماش ، فيما يأمل الزمالك وصيف المسابقة في تحقيق خطوة واسعة نحو احتلال مقدمة الجدول .

– لقاء الكلاسيكو لا يقبل التوقعات ، رغم أن تاريخ لقاءات الفريقين يصب لصالح الزمالك الذي حقق الفوز على الإسماعيلي برصيد ستة و أربعين لقاء ، مقابل ثماني و عشرين فوز #للدراويش ، فيما تعادل الفريقان في ثلاثين مباراة .

– يخوض الإسماعيلي اللقاء و يعاني من تراجع لنتائج الفريق ، هو وما أدى لتقتهر ترتيب الفريق للمركز الثاني عشر ، و على الجانب الأخر يشارك الزمالك في اللقاء و عينه على الثلاث خاصة في ظل إلمام مديره الفني أحمد حسام #ميدو بكل صغيرة و كبيرة داخل صفوف الإسماعيلي ، حيث سبق له تولي تدريبه مطلع هذا الموسم ، قبل أن يتقدم باستقالته بعد أزمة مع قائد و نجم الفريق حسني عبد ربه .

– وضم القماش 19 لاعبا لمواجهة الزمالك هم :

حراسة المرمى : محمد صبحى – محمد عواد

الدفاع : شوقى السعيد – طه عادل – محمود متولى – محمود حمد – احمد سمير فرج – محمود حمد

الوسط : عماد حمدى – محمود عبد العزيز – محمد فتحى – عمر الوحش – توريك جبرين – ابراهيم حسن – مصطفى عفروتو – احمد سمير

الهجوم : ايمانويل بناهينى – كينيث اوكتشيكو – مروان محسن.

– و يعاني الإسماعيلي من غياب العديد من لاعبيه ، في مقدمتهم الوافدين الجدد شريف عبد الفضيل و كريم بامبو ، بالإضافة لحسني عبد ربه لعدم جاهزيتهم الفنية .

– وضمت قائمة الزمالك 21 لاعبا هم :

أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى.

في الدفاع : علي جبر وأحمد دويدار ومحمد كوفي وحازم إمام وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة.

في الوسط : أحمد توفيق وإبراهيم عبد الخالق ورمزي خالد ومعروف يوسف وأحمد حمودي وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفي فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا.

في الهجوم : باسم مرسي وإيمانويل مايوكا ومحمد سالم.

بينما يغيب عن الزمالك كلاً من عمر جابر و طارق حامد و أحمد حسن مكي و محمد إبراهيم لأسباب مختلفة .

– مباراة الغد ستكون فرصة جيدة لاستعادة الإسماعيلي الاتزان من جديد ، حال نجاحه في تحقيق الفوز خاصة بعد الجهود المضنية التي يبذلها يس #طاهر محافظ الإسماعيلية ، من خلال اجتماعه مع اللاعبين بداية هذا الأسبوع لمحاولة لم الشمل و تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصار ، بالإضافة لجلسته مع أعضاء مجلس النواب أمس الأول لبحث سبل تدعيم النادي و تدبير موارد مالية ثابته له للتخلص من سلسلة أزماته المالية .

تقرير : محمد أشرف