صرح علاء وحيد المستشار الإعلامى للإسماعيلى أن النادى يتقدم برسالة بعاتب إلى عصام الأمير رئيس الإتحاد الإذاعة والتليفزيون ضد مخرج لقاء مباراة الفريق أمام الزمالك بالدورى العام.

 

وتابع أن الاعلام يهدف دائما إلى نبذ العنف والتعصب فى الملاعب المصرية ولكن ما قام به المخرج فى عرض المشادة الكلامية بين سعفان الصغير مدرب حراس الدراويش وأحمد حسام ” ميدو ” مدرب الزمالك من طرف واحد قد يساهم فى إعادة التعصب مرة ثانية.

 

وأوضح ” وحيد ” أن الصورة التى خرجت أعطت إنطبع غير حقيقى عن الحدث الذى أقيم قبل المشادة الكلامية بين عضوا الجهاز الفنى للإسماعيلى والزمالك مما أثار إستياء وغضب جميع المتابعين نظراً للتصريحات الغريبة عقب المباراة.

 

وأضاف أن النادى الإسماعيلى يؤكد على مدى احترامه للإتحاد الإذاعة والتليفزيون وبالثقة الكاملة فى الدور الكبير الذى يقوم به الإعلام الوطنى مطالباً بمعاقبة المقصرين وراء هذا الحدث خاصة أنهم قاموا أكثر من مرة بإلقاء الضوء على المدرجات فى محاولة لإدانة الدراويش على حضور الصحفيين والعامليين على أنهم جماهير.

 

وقال أن الإستديو التحليلى الخاص بالقنوات الإذاعة والتليفزيون كانت تستضيف محللين من نادى الزمالك مما قاموا بالتحيز مع الفريق الأبيض ضد الإسماعيلى.

 

وتعتذر أسرة تحرير الموقع الرسمى للإسماعيلى لزوراها الكرام على الصورة التى تضع أسفل الخبر ، ولكنها تؤكد أن الجهاز الفنى للزمالك كان يهدف لإثارة المشاكل مع الإسماعيلى.

 

كتب : محمد سويلم

10339620_278101339017337_2745007298549281139_n