أعلن الأعلامي / علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي #الإسماعيلي أن #الفريق سيلعب مباراته أمام الزمالك بكامل قوته الضاربة لحصد النقاط الثلاث ، نافياً ما تردد ببعض #المواقع #الإليكترونية و #المحطات #التليفزيونية بشأن تفويت و تسهيل المباراة #للفارس #الأبيض .

      يستضيف فريق #الزمالك النادي الإسماعيلي الأثنين القادم علي ستاد #بتروسبورت في إطار مؤجلات الأسبوع #الثلاثين بالدوري العام .

     و أضاف “#وحيد” الإسماعيلي نادٍ ذو مبادىء و قيم و سيخوض #المباراة سعيا للفوز و ذلك اعمالاً لمبدء تكافؤ الفرص ، مشدداً علي أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل الخيالات المريضة التي تحاول الزج بأسم الإسماعيلي في الصراع بين قطبي الكرة المصرية حول لقب بطولة الدوري العام .

      و استكمل علاء وحيد تصريحاته “طارق #يحيي هو من نجوم نادي الزمالك السابقين ، إلا أنه #مدرب محترف و يفصل تماماً بين انتمائه و الفريق الذي يدربه “.

     و اختتم المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي تصريحاته بأن الإسماعيلي نادٍ يعمل بإحترافية شديدة يقف علي مسافة واحدة بين #الأهلي و الزمالك ، و يهيب علي كافة الوسائل #الأعلامية سواء المقروءة أو المرئية أو المسموعة تحري الدقة في ماينشر حول الإسماعيلي .

تحرير : محمد أشرف