استقبل العميد بديع أبو على عضو مجلس إدارة #الإسماعيلي اليوم الأستاذ أحمد العايدى المستشار الاعلامى لجامعة #سيناء “راعي الفريق” فى حضور اللواء محمد فتحى #بلبل المدير التنفيذى للنادي و الاعلامى علاء وحيد المستشار #الاعلامى للاسماعيلي وبالإضافة للاستاذ محمد جاد .

و قد تسلم العميد بديع أبو على شيك تبرع إلى النادى الإسماعيلى ، أعقبها اجراء مكالمة تليفونية جمعت الأخير بالدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء حيث تم تقديم الشكر له على هذه اللفتة الرائعة التى تعبر عن حب و تقدير الجامعة للنادي الإسماعيلي .

و أكد العميد بديع في تصريحات لــ”الموقع الرسمي” أن هذا التبرع يأتى من الدكتور حسن راتب ليس كونه رئيس مجلس أمناء #الجامعة إنما كأحد المحبين و المساندين للنادى الإسماعيلي و يعد مثالاً يحتذى به فى ترجمة حبه و عشقه للاسماعيلي بالأفعال لا بالأقوال .

من جانبه ، اوضح الأستاذ أحمد العايدى أن هذا التبرع لتحفيز النادى الإسماعيلى على استمرار سلسلة انتصاراته بكافة المسابقات و لارضاء جماهيره و عشاقه المتواجدين في كل مكان ، مشيراً إلى أن تلك الخطوة ضمن خطوات لدعم الإسماعيلى و تعبيراً عن تقدير الدكتور حسن راتب للاسماعيلي .

IMG-20160325-WA0000   IMG-20160325-WA0003