وكيل ريكاردو يمهل الإسماعيلى حتى منتصف الأسبوع لتحديد مصير الخواجة

(  اليوم السابع  )

أكد محمد عبد الجابر وكيل أعمال ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى أنه سيمهل مجلس إدارة النادى مهلة أخيرة حتى منتصف الأسبوع المقبل لمعرفة رأيهم بشأن تجديد عقد وكيله، وفى حال التأخير أو المماطلة فإنه سيقوم بدراسة العروض الخليجية التى وصلت لريكاردو، خاصة أن كل الفرق تقوم حاليا بتشكيل الأجهزة الفنية استعدادا للموسم المقبل.

فى شأن آخر أشاد لاعبو الفريق بإمكانيات زميلهم الناشئ كريم عطا الذى شارك فى لقاء الإسماعيلى والمنيا كبديل وظهر بمستوى جيد نال عليه استحسان كل من تابع اللقاء بالرغم من هزيمة الفريق، بعدما شن العديد من الهجمات على مرمى الفريق الصعيدى، بالرغم من أن هذه المباراة تعد الأولى له منذ فترة بعيدة.

 

الإسماعيلى يطالب ريكاردو بتقرير فنى عن أسباب هزيمة المنيا

(  اليوم السابع  )

طلب مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود من البرازيلى هيرون ريكاردو إعداد تقرير فنى عن الأسباب الحقيقية وراء هزيمة الفريق أمام المنيا بنتيجة 3/2، وضياع حلم الدراويش فى الصعود إلى الدورة الرباعية التى ستحدد بطل الدورى بعدما أصبح الأمل فى أيادى الآخرين. 

وقام محمد أبو السعود المتواجد فى الإمارات حاليا بالاتصال بريكاردو طالبه بضرورة إعداد تقرير عن اللاعبين المتخاذلين فى المباراة لمناقشته مع مجلس الإدارة وتحديد العقوبات التى ستوقع على الفريق قبل مواجهة النصر فى دور الـ32 لكأس مصر المقرر لها يوم الأحد المقبل. 

علم “اليوم السابع” أن محمد أبو السعود سيواجه حربا شرسة داخل مجلس الإدارة للإبقاء على ريكاردو وتجديد عقده حال عدم صعود الفريق إلى الدورة الرباعية، خاصة أن هناك عددا كبيرا داخل مجلس الإدارة غير مقتنع تماما بإمكانيات الخواجة البرازيلى فى ظل إصرار رئيس النادى على تجديد عقد المدير الفنى لقيادة الفريق فى الموسم المقبل لبناء فريق شاب قوى يكون قادرا على حصد الألقاب المحلية والإفريقية للنادى، بعدما وضع يديه على نقاط القوة والضعف للفريق.