أمهل البرازيلي ريكاردو مدرب الإسماعيلي مجلس إدارة النادي 48 ساعة لتحديد بقائه مع الفريق من عدمه وذلك قبل سفره للبرازيل حيث قال إذا سافرت دون تحديد موقفي فلن أعود خاصة أن هناك عروضاً من بعض الأندية في بلاده وخارجها. 
وفي المقابل دعا العميد محمد أبوالسعود مجلس الإدارة لعقد اجتماع بعد غد الثلاثاء لمناقشة موقف ريكاردو ومسألة بقائه من عدمه وكذلك الصفقات الجديدة والاطلاع علي تقرير ريكاردو مدرب الفريق. 
ومن ناحية أخري أعرب رئيس النادي عن حزنه الشديد من الانتقادات المستمرة التي يتعرض لها من أعضاء مجلس الإدارة وبعض الجماهير علي الرغم من كل ما قدمه ولايزال يقدمه للنادي. 
وأبدي أبوالسعود استعداده للرحيل إذا ما وجد من يستطيع قيادة النادي وإكمال ما تم البدء فيه من مشروعات تمثل الأمل بالنسبة للنادي.. وأكد علي استعداده لصرف المزيد من الأموال وبذل جهد أكبر يصب في مصلحة النادي الذي مثله لاعباً وعضواً بمجلس الإدارة ووكيلاً ثم رئيساً للنادي. 
وأعرب رئيس النادي عن أمله في أن يجد التعاون من أعضاء المجلس لصالح هذا الصرح الكبير. 
ومن ناحيته أكد شوقي السعيد مدافع الفريق أن هناك مفاوضات مع نادي الزمالك حيث اتصل به المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وطلب منه الانضمام للنادي مقابل مليوني جنيه للإسماعيلي وتنازل شوقي عن مستحقاته التي تبلغ 400 ألف جنيه. 
قال السعيد إنه عرض الأمر علي العميد محمد أبوالسعود الذي رفض الكلام وقال إنه متمسك باللاعب وأنه حتي في حال قبوله فإنه لن يقبل بأقل من خمسة ملايين جنيه للاستغناء عنه. 
أشار اللاعب أنه ينتظر رد العميد محمد أبوالسعود علي الرغم من أنه يكن كل التقدير للإسماعيلي وجماهيره وأنه سعيد بوجوده في الإسماعيلي ولكن ظروف النادي المادية قد تقف عائقاً أمام عملية البقاء. 
 

 

مطالب فى الإسماعيلى بعودة عبد الله الشحات ( اليوم السابع )

تنادى بعض الأصوات داخل مجلس الإدارة بضرورة إعادة عبد الله الشحات مدافع إنبى والإسماعيلى السابق من جديد لصفوف الفريق فى ظل النقص الحاد الذى يشهده الفريق، خاصة أن مسئولى الإدارة البترولية استغنوا عنه بلا مقابل وهو ما سيسهل من مهمة إدارة الإسماعيلى إذا ما رأت حاجة الفريق لجهوده، كما دخل يحيى حامد مهاجم إنبى المستغنى عنه أيضا بؤرة اهتمام محمد أبو السعود الذى يحاول التعاقد مع اللاعب فى سرية تامة قبل أن يحصل عليه أحد الأندية الأخرى.

جدير بالذكر أن الشحات وقع على عقود انتقال لصفوف المقاصة بداية من الموسم الجديد، فى صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع إنبى.

 

 

 

“برزنتيشن” تفوز بحقوق رعاية الإسماعيلى لمدة 3 سنوات

 

(  اليوم السابع  )

حصلت شركة “برزنتيشن”، الشركة الراعية لبطولة كأس مصر، على حقوق رعاية فريق الإسماعيلى لمدة ثلاث سنوات مقبلة، ويتضمن العقد رعاية كاملة للفريق الأول بكرة القدم فى قلعة الدراويش من معسكرات وانتقالات وفنادق وملابس.

وشهد توقيع العقد حضور العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، بالإضافة إلى محمد شيحة أحد مسئولى الشركة الراعية ووكيل اللاعبين.

 

 

الإسماعيلى يسلم قائمة اللاعبين الأولى للجبلاية فى 24 يوليو
( كايرو كورة )أكد اللواء محمد فتحى بلبل، المدير التنفيذى للنادى الإسماعيلى، أنه سيتم تسليم القائمه الأولى للموسم الجديد 2015 إلى اتحاد الكرة فى 24 يوليو الحالى.يذكر أن القائمة التى سيتم تسليمها هى القائمة الأولى للفريق وتضم اللاعبين المستمرين من الموسم الماضى، أما الصفقات الجديدة سيتم قيدها فى القائمة الثانية والتى لم تحدد موعد تسليمها حتى الآن.
“ستارت” النرويجى يسعى لضم عمرو السوليه ( كايرو كورة )

تلقى عمرو السولية، لاعب خط وسط الإسماعيلى، عرضاً من نادى ستارت النرويجى، لضمه لصفوف الفريق فى الموسم المقبل.

وترددت أنباء داخل قلعة الدراويش عن تمسك مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسه العميد محمد أبو السعود، بأن يدفع النادى النرويجى مبلغ مليون ونصف دولار للاستغناء عن اللاعب.

يذكر أن السوليه قد تلقى عرضا من النادى الأهلى خلال الفترة الماضية ولم يتم حسمه حتى الآن. 

الهانى سليمان يقترب من التوقيع للإسماعيلى

(   اليوم السابع  )

اقترب الهانى سليمان حارس مرمى الجونة من التوقيع للإسماعيلى بعد وصول المفاوضات إلى طرق متقدمة عقب اتفاق الطرفين على كافة الأمور التعاقدية ويتبقى توقيع العقود التى ستكون خلال الساعات القليلة المقبلة. 

ومن المقرر أن يقوم الحارس الشاب بالتوقيع على عقود لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل عقب الأنباء التى ترددت عن رحيل حارس الدراويش الأساسى محمد عواد إلى الزمالك رغم إصرار محمد أبو السعود على بقاء الحارس داخل القلعة الصفراء بالإضافة إلى رحيل الحارس الدولى محمد صبحى إلى سموحة فى صفقة انتقال حر. 

علم “اليوم السابع” أن رحيل محمد عواد سيكون السبب الرئيسى وراء التعاقد مع الهانى سليمان لرغبة مسئولى الدراويش فى التعاقد مع حارس مرمى خبرة يستطيع الزود عن عرين الإسماعيلى فى الموسم المقبل لاسيما وأن حارسى المرمى الأخيرين من الناشئين ولا يجوز الاعتماد عليهما فى الموسم الجديد. 

يذكر أن الهانى سليمان كان ضمن صفوف الجونة فى الموسم المقبل بعد انتقاله قادما من الاتحاد السكندرى ولم يشارك إلا لدقائق معدودة مع النادى الساحلى ولم يعجب الألمانى تسوبيل بمستواه طوال الموسم وفضل إشراك عامر عامر عليه.

 

 

 

الإسماعيلى يفاوض “حمدى” الأهلى  (   الوفد  )

 

تلقى السيد حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عرضاً من جانب الإسماعيلي للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد أن تضاءلت فرص استمرار اللاعب مع الأهلي في الموسم الجديد عقب التعاقد مع صلاح الدين سعيدو ومحمد رزق مع عودة أحمد عبدالظاهر وتجديد عقد عماد متعب.

وكان السيد حمدي قد نفى ما تردد حول توقيعه على عقود انضمامه لنادي سموحة السكندري في الموسم المقبل مؤكداً التزامه بعقده مع الفريق الأحمر.

ارتباك في الإسماعيلي   (   الاهرام الرقمى  )

تأجيل اجتماع مجلس بسبب الصفقات الجديدة اتجاه للتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي قرر مسئولو الإسماعيلي تأجيل اجتماعهم المهم المقرر له غدا الثلاثاء للأسبوع القادم وذلك بسبب الانتهاء من الصفقات الجديدة التي سيتم تدعيم صفوف الفريق بها في الموسم القادم تمهيداً للاطلاع والتصديق عليها.
وكان أعضاء مجلس الإسماعيلي قد اتفقوا علي عقد جلسة لمناقشة العديد من الملفات الساخنة يأتي علي رأسها تحديد موقف البرازيلي ريكاردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الاستمرار في عمله أو تقديم الاعتذار له والبحث عن مدرب آخر بديلاً عنه ووضع خارطة الطريق للموسم الجديد المتعلقة بتلافي سلبيات الماضي للمنافسة علي إحراز البطولات المحلية.
وصرح محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلي أنه أنهي التفاوض مع 80% من الصفقات الجديدة والبالغ عددها 11 لاعباً حتي الآن في جميع المراكز بينهم ثلاثة أفارقة أحدهم النيجيري كلاتشي الذي تعاقدنا معه بالفعل ومهاجم من آشانتي كوتوكو الغاني وآخر من الكاميرون. وقال إن الوجوه الجديدة تتمتع بالكفاءة البدنية والفنية الجيدة وتمتلك الطموح وقوة الإرادة داخل المستطيل الأخضر والبعض منها من أندية القسم الثاني والآخر من الدوري الممتاز ووقعوا لصالحنا برضاء تام وبدون أي مزايدة مادية. وأضاف أن ريكاردو المدير الفني حتي هذه اللحظة والذي لم يقدم استقالته بعد وينتظر تجديد تعاقده عقب اجتماعنا القادم علي دراية تامة للصفقات الجديدة التي حدد مراكزها والمواصفات المطلوب توافرها وقد لبناها له بالكامل. وأشار رئيس الإسماعيلي إلي أن الهدف من عملية الإحلال والتجديد الكبيرة التي تجري حالياً هو تعويض النقص العددي في المراكز الشاغرة للفريق.
وأوضح أنه اتفق مع أحد اللاعبين الكبار الدوليين الذي اعتزل لعبة كرة القدم للانضمام عضوا بالجهاز الفني للاستفادة من خبراته وقوة شخصيته وأن يبدأ تجربته التدريبية مع النادي والتي أتمني أن تكلل بالنجاح في وجود الثنائي كرم جابر وحمد إبراهيم تحت إشراف ريكاردو.
وأكد أن فترة الإعداد للموسم الجديد سوف تبدأ مبكراً في موعد غايته 25 أو 26 يوليو الجاري للتحضير للسفر لأسبانيا لأداء مباراتين وديتين بداية من 2 أغسطس المقبل يعقبها موافقتنا علي دعوة تيسيمبا بطل تنزانيا لمواجهته علي ملعبه بمناسبة احتفال ينظم هناك.
وتابع محمد أبوالسعود أنه سيتعاقد مع خبير أجنبي للأحمال لقيادة فترة التحضير للموسم المقبل لكي يصل لأفضل معدلات اللياقة البدنية للاعبين القدامي والجدد والصاعدين معاً علي حد سواء والهدف من هذا التوجه ظهور فريقنا المعدل بشكل جيد.
 

 

 

 

 

 

اعداد و اشراف :  رامى فتحى حماد

ما يكتب في هذا القسم من اخبار مسئولية الموقع  الناشر للخبر وادارته والجريدة مع تحفظ ادارة الموقع الرسمى