المنيا يحقق المفاجأة ويهزم الإسماعيلى بثلاثية

( الاهرام اليومى )

حقق المنيا مفاجأة كبرى بعدما حقق فوزا مثيرا على الاسماعيلى 3/2 فى المباراة التى جرت بينهما أمس باستاد كلية الشرطة.

وبهذه النتيجة يقلص الاسماعيلي فرص التأهل للمربع الذهبي بعدما توقف رصيده عند 31 نقطة فى المركز الرابع حيث تبقي له مباراة واحدة أمام المتصدر بتروجت بـ 34 نقطة واللذين يلتقيان فى الجولة الـ 22 الأخيرة بالسويس. بينما ارتفع رصيد المنيا الى 12 نقطة متمسكا بذيل المجموعة. وشهدت المباراة في الدقيقة 82 حالة طرد لمدافع الإسماعيلي صالح موسى، كما حصل حسنى عبد ربه على الانذار الثالث له على التوالي، وبذلك لن يتمكن من خوض مباراة بتروجيت في الجولة الاخيرة والحاسمة. سجل للمنيا اسلام رشدى فى الدقيقة 17 وكريم مصطفى فى الدقيقة 55 ومحمود قاعود فى الدقيقة 77، واحرز صالح موسى وعمرو السولية هدفى الاسماعيلى فى الدقيقتين 10 و56

الإسماعيلي يخسر ثلاث نقاط ثمينة أمام المنيا ( الجمهورية )

فقد الإسماعيلي ثلاث نقاط ثمينة في صراعه علي الصعود للدورة الرباعية مع الزمالك وبتروجت واتحاد الشرطة.. خسر من المنيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس بالعباسية الحادية والعشرين بالمجموعة الثانية بالدوري العام.
بدأ الإسماعيلي التسجيل عن طريق طارق موسي في الدقيقة العاشرة قبل أن يتعادل اسلام رشدي للمنيا في الدقيقة السادسة عشرة. ثم تقدم كريم مصطفي للمنيا في الدقيقة الخامسة والخمسين. قبل ان يتعادل عمر السلية بدقيقة واحدة. وحسم محمد قاعود المباراة لصالح المنيا بهدف في الدقيقة .76
شهدت المباراة طرد صالح موسي لاعب الاسماعيلي وبتلك النتيجة رفع المنيا رصيده إلي 12 نقطة ومازال متزيلاً المجموعة فيما تجمد رصيد الاسماعيلي عند 31 نقطة في المركز الرابع.

الإسماعيلى يواجه النصر فى دور الـ32 لكأس مصر ( المصرى اليوم )

أجرى اتحاد الكرة أمس قرعة دور الـ32 لكأس مصر، بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، وتقام مباريات هذا الدور أيام 18 و19 و20 و21 من مايو الجارى، فيما يبدأ الأهلى والزمالك مشوارهما فى البطولة من دور الـ16، وأسفرت القرعة عن اللقاءات التالية:

المقاولون مع الفائز من مباراة الزعفران والضبعة، وحرس الحدود مع المصرى البورسعيدى والمنيا أمام بهتيم، وإنبى أمام الاتحاد السكندرى، والمقاصة أمام الداخلية، والإنتاج الحربى أمام ديروط، وغزل المحلة أمام الفائز من مباراة كفر الدوار وطنطا، والرجاء مع الفائز من مباراة قنا وبلدية المحلة والإسماعيلى مع النصر، وسموحة مع الجونة، والشرطة مع الفائز من مباراة سكر الحوامدية ومكة المكرمة، وبتروجت أمام طلائع الجيش، والقناة مع منتخب السويس، ووادى دجلة أمام كهرباء الإسماعيلية.

 

السيد السويركى مرشح لتدريب حراس الإسماعيلى   (  اليوم السابع  )

أكد مصدر مسئول داخل نادى الإسماعيلى أن مجلس الإدارة فتح خطوط اتصال مع عدد من مدربى حراس المرمى من أصحاب الكفاءة والخبرة لتدريب حراس الفريق فى الموسم المقبل، يأتى على رأسهم سيد السويركى الذى يعمل حاليا بالدورى السودانى.

ينتظر مسئولو الدراويش عودة مدرب الحراس إلى مصر فى أقرب فرصة لمعرفة رأيه النهائى بشأن عودته إلى بيته من جديد.

 

محمد صبحى يقترب من التجديد للإسماعيلى بعد رحيل سعفان الصغير

(   اليوم السابع  )

أبدى محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى مرونة كبيرة لتجديد عقده بعد رحيل سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق، خاصة أن العلاقة بين الثنائى وصلت لطريق مسدود بعد تدخل الصغير فى اختيارات ريكاردو، وإقناعه بإعادة محمد عواد لحراسة عرين الدراويش بدلا من محمد صبحى، وهو ما كان له أكبر الأثر فى نفس الحارس الدولى.

كما تأكد بشكل نهائى استبعاد سعفان الصغير عن تدريب حراس الفريق الأول، وليس كما أشاع البعض بتجميده حتى نهاية الموسم بعد الأزمات التى افتعلها للفريق “مجانا” طوال الموسم الحالى، وكان آخرها مع ريكاردو التى أدت لتجميده بفرمان من الخواجة البرازيلى.

طبيب الإسماعيلى: إصابة شوقى السعيد لن تمنعه من التدريبات

(  اليوم السابع   )

أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى بنادى الإسماعيلى، أن إصابة شوقى السعيد مدافع الفريق، لن تمنعه من خوض تدريباته مع الدراويش، غدًا، مضيفًا أن اللاعب سيشارك بشكل طبيعى.

كان شوقى السعيد قد تعرض لجرح قطعى فى جبهته خلال مباراة فريقه أمس أمام فريق المنيا التى انتهت بفوز الأخير 3/2.

عبد الحميد سامى يودع جماهير الإسماعيلى على “فيس بوك”

 (  اليوم السابع  )

ودع عبد الحميد سامى، مدافع الإسماعيلى، جماهير ناديه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلا: “أشكر جماهير الإسماعيلى على الفترة الماضية” مؤكدا أن النادى لن يقف على أى لاعب مهما كان اسمه فى إشارة منه أنه سيرحل عن الدراويش نهاية الموسم الحالى.

يذكر أن عقد اللاعب ينتهى مع الإسماعيلى بنهاية الموسم وفشل مجلس الإدارة فى التجديد له، بالرغم أنه عقد أكثر من جلسة إلا أن المقابل المادى الضئيل الذى عرضته الإدارة عليه بالإضافة إلى المستحقات المالية المتأخرة دفعته للرحيل.

 

“زيكا” يغيب عن الإسماعيلى لمدة أسبوع  (  اليوم السابع  )

يغيب محمد شعبان زيكا، مهاجم نادى الإسماعيلى، عن فريقه لمدة أسبوع، بعد تعرضه لجزع فى “أنكل القدم”، خلال مباراة الدراويش والمنيا التى جمعتهما، مساء أمس الاثنين، وانتهت بفوز الأخير (3/2)، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى الممتاز.

من جانبه، أكد مجدى الباز، رئيس الجهاز الطبى بنادى الإسماعيلى، أن اللاعب سيخضع للعلاج لمدة لن تقل عن أسبوع.