الإسماعيلى يضم لاعب النصر القاهرى

(  الشروق الرياضى )

 

جح مسئولو النادى الإسماعيلى فى ضم أحمد اشرف لاعب النصر القاهرى إلى صفوف الدراويش إعتبارا من الموسم القادم .

 

وكان النادى الإسماعيلى قد اتم التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين إلا أن توقيعه السابق لنادى إنبى من قبل منع إتمام إنتقاله وقد سبق وأعلن عن تنفيذه لتعاقده مع النادى البترولى قد أن يتراجع عنه فى الوقت الحالى

 

عصام على للمصرى بـ250 ألف جنية  (  الشروق الرياضى  )

 

طلب النادى الإسماعيلى مبلغ 250 الف جنيه من أجل الإستغناء عن لاعبه عصام على إلى النادى المصرى .

 

وكان اللاعب قد وقع للنادى المصرى لمدة 3 مواسم إعتبارا من الموسم ..ويذكر ان اللاعب يتبقى فى تعاقده مع الدراويش موسمين ونصف .

 

وقد تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق منذ فتره بعد أن شعر بعدم رغبة المدير الفنى للفريق ريكاردو فى الدفع به فى التشكيل الاساسى.

رباعى الإسماعيلى ينضم لمعسكر المنتخب الأوليمبى 20 يوليو الجارى

(  اليوم السابع  )

اختار حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى أربعة لاعبين من الإسماعيلى هم “محمود حمد ومحمود متولى ومحمد شريف وعبدالرحمن حسان” للدخول فى معسكر المنتخب الذى يستعد للتصفيات الأفريقية المؤهلة للأولمبياد المقبلة. 

كان البدرى قد أعلن أنه سيبدأ المعسكر المقبل بعدة مراحل تبدأ يوم 15 يوليو الجارى بضم المجموعة التى حصلت على راحة أكثر من أربعة أسابيع بعد انتهاء مشاركتها مبكرا مع أنديتها، يليها المجموعة الثانية اعتبارا من يوم 20 من الشهر نفسه على أن تنضم باقى المجموعة يوم 24 . 

 

عاطف عبد العزيز: صفقات الإسماعيلى الجديدة تحت “الاختبار”

(   اليوم السابع  )

أكد عاطف عبدالعزيز عضو مجلس إدارة الإسماعيلى أن كل اللاعبين الذين تعاقد معهم النادى حتى الآن تحت الاختبار لحين حسم ملف المدير الفنى الجديد سواء باستمرار البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للدراويش أو تعيين مدرب أخر بديلًا له. 

وأضاف عبدالعزيز أن الإسماعيلى لم يحسم أى صفقة كبيرة حتى الآن لذا فلابد من تقييم الصفقات مع المدير الفنى الجديد الذى سيتعاقد معه النادى خلال الفترة المقبلة، مؤكدا فى الوقت نفسه أنه إذا تعاقد الفريق مع لاعب كبير له اسمه فسيكون خارج التقييم أما بخلاف ذلك فإن أى لاعب سيخضع للتقييم. 

 

الإسماعيلى يجتمع الثلاثاء المقبل   (   اليوم السابع  )

يعقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعًا هامًا الثلاثاء المقبل لمناقشة العديد من الأمور الهامة التى تخص الفريق فى الموسم المقبل ومناقشة التقرير الذى أعده وقدمه البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق. 

كما سيتخذ المجلس العديد من القرارات بشأن اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم خاصة فى ظل استياء معظم أعضاء مجلس إدارة النادى من الطريقة التى يتعامل بها محمد أبوالسعود رئيس النادى معهم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعداد و اشراف :  رامى فتحى حماد

ما يكتب في هذا القسم من اخبار مسئولية الموقع  الناشر للخبر وادارته والجريدة مع تحفظ ادارة الموقع الرسمى