صرح الأستاد / علاء وحيد المستشار الإعلامى للنادى الإسماعيلى والمتحدث الرسمى له , بأن النادى الإسماعيلى حتى هذه اللحظة لم يصله أى خطاب يفيد برفض مديرية أمن السويس بإستضافة لقاء النادى #الإسماعيلى والنادى #الأهلى والمقرر لها 24 يونيه الحالى : حيث جاء فى العديد من البرامج التليفزيونية بالأمس تصريح للعميد / ثروت سويلم القائم بأعمال الإتحاد بان أمن السويس يرفض إستضافة اللقاء وأن الأمن لم يوافق مسبقاً على إستضافة اللقاء وأن هناك خطاباً سيصل الإسماعيلى برفض الأمن فى السويس بإستضافة اللقاء .

 

 حيث كانت هناك موافقة مسبقة من حكمدار #السويس على إستضافة المباراة وذلك خلال مكالمة تليفونية اجراها مع اللواء / فتحى بلبل المدير التنفذى للنادى #الإسماعيلى , ولكن قال له لابد أن يخاطب رئيس الإتحاد مديرية الأمن لان الإسماعيلى لا يحق له الأتفاق على إقامة المباراة , ولكن الموافقة تتم عن طريق الإتحاد المصرى لكرة القدم والأمن , وهذا لم يتم حتى الأن .

 

وتساءل الأستاذ / علاء وحيد … الرئيس / #عبدالفتاح_السيسى يدعو بإستمرار إلى عودة الجماهير إلى المدرجات فلماذا الجهات المنوطة بالتنفيذ تعمل فى الإتجاه المعاكس ؟ .

 

النادى الإسماعيلى وعلى مدار السنوات السابقة , والموسم الحالى يعمل الكثير والكثير من أجل إنجاح المسابقة لأن هذا واجب وطنى , والنادى الإسماعيلى نادى وطنى فلماذا تتم معاملته بهذه الطريقة ؟ .

 

فلابد من الحيادية والشفافية الكاملة فى المسابقة حتى تتم للنهاية وتكون ناجحة , فلابد أن تقام المباراة فى ملعب النادى الإسماعيلى , فالإسماعيلى  و الإسماعيلية ومديرية أمن الإسماعيلية على أتم الإستعداد لإستضافة المباراة , ولكن إتحاد الكرة يرفض لعب الأهلى فى #الإسماعيلية , فأحترمنا هذا القرار , وقمنا بتحديد ملعب السويس منذ بداية الموسم ليكون الملعب البديل , فيأتى الأتحاد الان ويقرر أن تقام المباراة فى برج العرب والذى لعب عليه الأهلى ( 12 مباراة ) فأصبح هذا الملعب هو ملعب الأهلى , وهذه المباراة هى مباراة النادى الإسماعيلى , ولذلك حقنا أن تقام المباراة على ملعب السويس , وذلك من اجل إنجاح مساعى سيادة الرئيس / عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى عودة الجماهير من جديد ونبذ العنف والتعصب فى ملاعبنا .

وهنا تساءل أيضا المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى … كيف لملعب أن يرفض إقامة مباراة بدون جماهير , ونحن جميعاً نسعى لعودة الجمهور للملاعب , فكيف هذا الملعب سيستضيف جماهير فيما بعد ؟ 

 

النادى الإسماعيلى يحترم جميع القرارات الأمنية , ولكن نحن لا نطلب المستحيل ولا نطلب معجزة , نحن نطلب حقنا فقط وهو اللعب فى ملعب لا يكون ملعب النادى الأهلى ” برج العرب ” , فالنادى الإسماعيلى يبحث عن الحيادية .

 

وكل الإحترام والتقدير للأمن ولأتحاد الكرة ممثلاً فى العميد / ثروت سويلم .

 

جمال السيد