نفى الاعلامى علاء وحيد المتحدث باسم النادى #الإسماعيلى ما تردد فى الأونة الأخيرة بشأن دخول النادى فى مفاوضات لبيع نجوم الفريق أو اجراء أى صفقات تبادلية مع فرق بمسابقة الدورى الممتاز .

و أضاف ” هذه الأنباء عارية تمام عن الصحة و لا تمت للحقيقة بصلة و تنعكس بشكل سلبى على مردود اللاعبين و تشتت تركيزهم ، و ظهر ذلك جليا فى مباراة المحلة مؤخراً بمسابقة الدورى ” .

و استكمل ” إدارة النادى تهدف إلى الحفاظ على تركيز اللاعبين فى الوقت الراهن ، سعياً للمضى قدما نحو بطولة كأس مصر و تحسين ترتيب الفريق بمسابقة الدورى لضمان المشاركة القارية فى الموسم المقبل ” .  

عن اجراء صفقات تبادلية ، شدد المتحدث باسم الإسماعيلى على أنه لم يحدث على الإطلاق سواء بشكل ودى أو رسمى الدخول فى صفقات تبادلية ، مشيراً إلى أن الأندية التى تم ذكرها بخصوص اجراء مفاوضات لبيع نجوم الفريق لصالحها فهو عار تماما عن الصحة خاصة أن هؤلاء اللاعبين يرتبطون بعقود طويلة الأمد مع النادى .

و أوضح ” الإسماعيلى يهدف فى الموسم المقبل إعداد فريق ينافس على كل البطولات التى سيشارك فيها ، اعتباراً من الموسم المقبل من خلال الحفاظ على القوام الأساسي للفريق مع استقدام لاعبين آكفاء و على مستوى عالٍ ” .

و أشار إلى أن الحالة الوحيدة التى يتم فيها الإستغناء عن لاعبين بصفوف الفريق ستكون هى تلقى عروض أوروبية مناسبة ، تليق بأسم النادى و اللاعب .

و أختتم ” موقف النادى الإسماعيلى لم يتغير بعدم التفريط فى أى لاعب لتوضيح الحقائق كاملة أمام الجماهير و نؤكد لهم أن مجلس الإدارة و اللاعبين على قلب رجل واحد و نطالبهم بعد الالتفات لمثل هذه الاشاعات التى تهدف النيل من استقرار الفريق و التأثير عليه بشكل سلبى ” .