طالب مجلس إدارة #الإسماعيلى برئاسة العميد محمد #أبوالسعود، من مسئولو #الجبلاية فتح ملف خسارته لمسابقة الدورى العام موسم 2008 / 2009.

وتعرض الإسماعيلى لخسارته فى هذا اللقب الذى كان يعد الأقرب له بعد منافسة طويلة مع #الأهلى حتى وصلت لمباراة فاصلة أقيمت يوم 24 مايو 2009 على ملعب #المكس.

وأرجع مسئولو الإسماعيلى، السبب الرئيسى فى ضياع لقبه الرابع بسبب إحتساب محمد كمال #ريشة الحكم السابق هدف غير صحيح للأهلى فى ختام مباريات المسابقة، رغم إعترافات محمد أبوتريكه لاعب الفريق الأحمر السابق عقب مرور أكثر من خمس سنوات.

كما يطالب الإسماعيلى، من أعضاء #الإتحاد #المصرى لكرة القدم، فتح التحقيقات مع المسئول عن إختيار ” ريشة ” لإدارة لقاء الأهلى وطلائع الجيش الذى ساهم فى صعود الأول إلى مباراة فاصلة بجانب التحقيق أيضاً مع الحكم نظراً لتواجده بإستمرار لتحليل بعض المباريات فى القناة الخاصة للنادى، عقب إعتزاله.

وتسائل مجلس إدارة الإسماعيلى الحالى قائلاً ” من المسئول وراء تعيين طاقم تحكيم أسبانى مغمور لإدارة المباراة الفاصلة والذى لن يحتسب هدفاً صحيحاً لمحمد #حمص لاعب #الدراويش فى ذات الوقت ؟ “.

كما أكد المجلس الحالى، أن النادى تعرض لإهدار مبلغ 35 مليون جنيه للحصول على هذا اللقب، والذى كان سيعود مرة ثانية من العائد الفضائى نظراً لأنه بطل المسابقة المحلية.

وستقوم إدارة الإسماعيلى، بإرسال فاكساً رسمياً بذلك إلى الجبلاية صباح غداً السبت، خاصة بعد ظهور ” #فساد #الفيفا ” فى الفترة الأخيرة على رأسهم أعتراف جون ديلانى المدير التنفيذى للإتحاد الأيرلندى بحصولهم على مبلغ 5 مليون يورو لإنهاء قصة مباراتهم الشهيرة مع فرنسا فى تصفيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.

وفى حالة عدم إحتساب تلك المسابقة لصالح الإسماعيلى الأجدر والأحق بها، سوف يلجأ #للمحاكم #الرياضية بالفيفا لإنهاء الأمر، خاصة وأن هناك تدعيمات بعد تصريح مصطفى يونس بن #النادى الأهلى الأخير بأحقية الدراويش الحصول على هذه البطولة.

كتب : محمد سويلم