أصدر مجلس إدارة #الإسماعيلى برئاسة العميد محمد #أبوالسعود، بياناً عقب الأحداث التى شهدتها الشارع #المصرى، فور مطالبة إتحاد الكرة الحالى بفتح الملف الخاص عن ” دورى مصر موسم 2009 “.

حيث رأت إدارة الإسماعيلى خروج بعض المسئولين عن #الرياضة فى ذات الوقت وعن #الأهلى فى الفترة الحالية بطريقة ” الهرج والمرج ” بعد طلبه الأخير.

ويؤكد أعضاء مجلس الإسماعيلى، على ضرورة التحقيق بكل شفافية فى مطالبه الأخير عن واقعة محمد كمال ريشة الحكم السابق بالإضافة إلى من قام بإستعانة الحكام الأجانب ” المغمورين “، من قبل الإتحاد #المصرى لكرة القدم.

كما طالبت إدارة الإسماعيلى، أحد المسئولين بمتابعة ما يحدث فى الأيام الماضية داخل الإتحاد الدولى ” #الفيفا ” من كشف فساد مر عليه أكثر من 8 سنوات وليس 6 أعوام ” فقط “، خاصة وأنه من الواضح عدم مشاهدتها من الأول ككونه طرفاً فيها.

ولذا فيشير مسئولو الإسماعيلى إلى أنهم سوف يتأخذوا جميع الإجراءات القانونية للتحقيق فى هذا الموضوع، حتى إظهار الحقيقية أمام الرأى العام الذى يحاول البعض منهم فى أسدل الستار عنها تماماً “.

وعلى الجميع عندما يذكر إسم الإسماعيلى فى ” جملة مفيدة “، إلتزام الصمت نهائياً لأنه أكبر الأندية المصرية رغم ظروفه التى يمر بها فى موسم تلو الآخر، بالإضافة إلى أنه الوحيد الذى ساهم فى رفع شأن الأقتصاد المصرى خلال نكستها الأخيرة عن طريق المجهود الحربى فى الشرق الأوسط تحت رعاية المهندس و ” المعلم ” الراحل #عثمان #أحمد #عثمان رئيس #النادى الأسبق، فى الوقت الذى شاهده جميع منافسيه من بينهم أندية الوطنية.

كتب : محمد سويلم