بدأ فريق الكرة الأول بالنادى #الإسماعيلى تدريباته استعداداً لمباراته المرتقبة أمام #الأهلى المحدد لها 24 يونيو الجارى ، ضمن منافسات الأسبوع الــ32 من عمر مسابقة #الدورى العام .

شهدت التدريبات غيابات غياب كل من اسلام جمال و احمد سمير محمد و شريف عبد الفضيل و عماد حمدي و بهاء مجدي دون الحصول على إذن مسبق بالإضافة لعفروتو  و سعد حسني لأداء مناسك العمرة و توريك جبرين و عمر الوحش و محمود متولي للاصابة .

ركز الجهاز الفنى خلال المران على التسليم و التسلم فى المساحات الضيقة، و اللعب عبر مساحات ضيقة ومن لمسة واحدة ولمستين مع مساندة الزميل واللعب عبر الأجناب خلال بناء الهجمات و لحظة الإرتداد الدفاعي حيث أوقف خالد القماش المدير الفنى المران لأكثر من مرة لتصحيح الأخطاء و توضيح الكيفية السليمة للتنفيذ،بالإضافة لتدريبات بدنية من خلال القفز عبر الحواجز للارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين .

و غادر خالد القماش المدير الفنى المران لمتابعة مباراة الاهلي و المصري كما شارك أيمن الجمل المدرب العام في تقسيمة الفريق في نهاية المران .

وتابع محمود حمد لاعب وسط الفريق المران من على مقاعد البدلاء نظراً لقرار الإيقاف لنهاية الموسم و الصادر ضده من قبل مجلس الإدارة عقب واقعة اشتباكه مع الجماهير .

وتطرق الجهاز الفنى خلال الحصة التدريبية للاهتمام بالشق الدفاعي من خلال تدريب لاعبي خط الدفاعي على طرق معنية في إستخلاص الكرات العرضية والمتحركة عن طريق العمق و كيفية الخروج السليم لمقابلة الخصم مع عدم ترك مساحات في العمق الدفاعي.

اختتم المران باجراء تقسيمة شهدت تألق معظم لاعبى الفريق سعيا للحصول على ثقة الجهاز الفنى لحجز مقعد بالتشكيل الأساسى للفريق أمام الأهلى .

متابعة : أحمد سعد ، عدسة : شادى يوسف