تعادل الفريق الأول للنادى الإسماعيلى أمام منتخب عمان العسكرى بهدف لكل فريق فى اللقاء الودى الذى أقيم عصر اليوم على الملعب الفرعى للقرية الأوليمبية ,, أحرز هدف الدراويش عمرو السولية من ضربة جزاء فى الشوط الأول ويونس شعبان لمنتخب عمان فى الشوط الثانى.

بدأ الإسماعيلى بتشكيل مكون من  محمد عواد فى حراسة المرمى محمد ممدوح كيمو وعبدالحميد سامى ” ميدو ” والغانى لوسيو وكريم مسعد فى خط الدفاع وعمرو السولية ومحمد حمص ومحمود عبدالعزيز وعمر جمال فى خط الوسط وأحمد على وجون آنطوى.

سيطر فريق الإسماعيلى على مجريات الشوط الأول حيث ضغط مهاجمى الدراويش أحمد على وجون آنطوى ومن خلفهم عمر جمال أكثر من مرة على مرمى منتخب عماتن العسكرى ,, واستطاع عمرو السولية أن يحرز الهدف الأول لفريق الإسماعيلى من ضربة جزاء فى منتصف الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى دفع صبرى المنياوى المدير الفنى للدراويش وجهازه المعاون بالعديد من اللاعبين والذى يحاول من خلال هذا اللقاء الإطمئنان على الحالة البدنية والفنية لهم ، جمال حسانين – سامح عبدالفضيل – محمود عبده – شريف رجب – محمد شريف – جودوين – إبراهيم حسن – أحمد الجمل – أيمن المحمدى.

وقام منتخب عمان العسكرى بالضغط على فريق الإسماعيلى فى أكثر من هجمة واستطاع الصاعد محمد عواد حارس الدراويش أن يتألق وينقذ هدفين محققين.

وعاد فريق الإسماعيلى مرة آخرى للسيطرة على مجريات المباراة والضغط لاعبو الدراويش أكثر من مرة عن طريق الصاعد إبراهيم حسن والوافدان شريف رجب ومحمود عبده ,, وقبل نهاية اللقاء دقائق إستطاع قليلة أحرز يونس شعبان مهاجم منتخب عمان هدف التعادل لفريقه.

وشهد اللقاء حضور المهندس خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلى والكابتن عاطف عبدالعزيز والمستشار وليد الكيلانى والحاج حمد عيد والمهندس إبراهيم أبوعلى أعضاء مجلس إدارة الدراويش لمتابعة اللقاء.

متابعة : محمد عدلى – حازم عيسى .. تصوير : شادى يوسف

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/omannn/”/]