أصدر النادى الإسماعيلى ممثلا فى مجلس إدارته و جهازه التنفيذى برئاسة اللواء / محمد فتحى بلبل و جميع الأجهزة و الفنية للعبات الفردية و الجماعية بياناً ناشدوا فيه السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس “إبراهيم محلب” بسرعة التدخل لتفعيل قراراته السابقة بخصوص مديونيات الأندية لدى مصحلة الضرائب العامة و هئية التأمينات الإجتماعية .

     كما تمت مطالبة رئيس الوزراء برفع التعنت الواقع من هيئة التأمينات الإجتماعية تجاه النادى الإسماعيلى و التى تصر على الاستمرار فى اجراءات التقاضى ضد الإسماعيلى و رئيسه ، رغم سابق الأتفاق الذى تم إبرامه بين النادى و أجهزة الدولة على جدولة المديونيات .

     و تمت مناشدة محافظ الإسماعيلية بسرعة التدخل لوضع حلول تُكفل استمرار الدراويش كقلعة شامخة و لا يتم إهانتها أو النيل منها أو من رئيسها الذى قدم الكثير من أجل استمرارية الحياة داخل هذه القلعة و تدخل لحل و انهاء العديد من الأزمات منذ أزمنة مديدة و الإيفاء بمستحقات لدى الغير طال أمدها و أسُتحق سدادها فى الوقت الراهن .

      و يناشد الجميع داخل النادى الإسماعيلى العميد / محمد أبو السعود باستمرار عطائه للنادى و يعاهدوه أنهم سيكونوا على قلب رجل واحد ، من أجل تحقيق طموحات أعضاء الجمعية العمومية التى وثقت فيه بهدف الحفاظ على الكيان الكبير و هو الإسماعيلى .

       من جانبه ، طالب العميد / بديع أبو على كمشجع قبل أن يكون عضو مجلس إدارة باستمرار العميد أبو السعود فى قيادة قلعة الإسماعيلى و المضى قدماً للاستمرار نحو تحقيق حلم كل إسماعيلاوى فى رؤية ناديهم الجديد كما يتمنوا .

       و اختتم العميد بديع أبو على تصريحاته مناشداً المهندس / خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة المحترم بالتدخل لدى هيئة التأمينات لتفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء بوقف اجراءات التقاضى و أن تحصل الدولة على حقوقها دون الاضرار و المساس بمصلحة النادى الإسماعيلى .