صرح الكابتن خالد بيومى مدير النشاط الرياضى بالإسماعيلى بأنه لا صحة إطلاقا لأية أنباء ترددت بشأن نية النادى فى التعاقد مع لاعبين أو حراس مرمى من داخل مصر أو خارجها فى الوقت الراهن.

و أضاف مدير النشاط الرياضى بالإسماعيلى بأن الحديث عن التعاقد مع أى لاعب مهما كان أسمه لا يتم إلا فى نهاية الموسم لأننا فى انتظار تقرير الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكاردو مع نهاية هذا الموسم ، لتحديد الإحتياجات تمهيدا لتلبيتها.

وأوضح خالد بيومى أنه مع كامل الإحترام للإسماء التى ترددت مؤخرا بهدف التعاقد معها خاصة فى مركز حراسة المرمى ، أن الفريق غنى فى هذا المركز و يضم أفضل الحراس فى الكرة المصرية و على رأسهم محمد صبحى و محمد عواد و محمد مجدى و لا نية للتفكير مطلقا فى هذه المرحلة للتعاقد مع حراس المرمى.

واختتم مدير النشاط بالإسماعيلى تصريحاته بأن أليات العمل بالنادى تقوم على احترافية تليق باسم الإسماعيلى نظرا لوجود تنظيم فى كافة الجوانب تكفل الحفاظ على أسم وراية النادى الكبير.

ومن جانبه أكد علاء وحيد رئيس اللجنة الاعلامية الإسماعيلى أن الدولى عصام الحضرى حارس ووادى دجلة ومنتخب مصر طالب على هامش معسكر فريقه بفندق ميركيور بالإسماعيلية فى الفترة الأخيرة ، بإنهاء حياته الكروية داخل القلعة الصفراء كرغبة أعلنها للمقربين له بالنادى.

كتب : محمد أشرف