أصدر أولتراس إسماعيلاوى ” يلو دراجونز ” بياناً مساء الأثنين تحت عنوان ” عهد جديد ” ترحبياً بتعيين مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى الأول من سبتمبر الجارى.

 

وأعلن شباب الأولتراس عن مؤازرة الفريق بداية من يوم الإربعاء القادم خاصة وأنه سيكون أولى تدريباته عقب عودته من معسكر الإسكندرية ضمن الإستعداد لمباراة الأهلى فى إطار افتتاحية الدورى العام، والمتوقع إقامتها يوم 15 سبتمبر الجارى.

 

وجاء نص البيان كالآتى .. ” منذ الأول من سبتمبر الجارى وقد بدء الإسماعيلي عهداً جديداً، تتطلع الجماهير إلى أن يكون عهداً لعودة الأمجاد والبطولات وإزدهار النادى.

ولعل نظراً لأن معظم أمجاد النادى الإسماعيلى أرتبطت بإسم ” المعلم ” عثمان أحمد عثمان وعائلته، فإننا على ثقة بعودة الإسماعيلى إلى مكانته الطبيعية بوجود مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الجديد بقيادة المهندس إبراهيم عثمان ولا نتوقع أقل من ذلك.

ونثق فى قدرتهم على تحقيق كل آمال الجماهير و إستعادة أمجاد الفريق وهيبته و إنجازاته، وقدرتهم على تحقيق الأحلام الغائبة منذ سنوات وتقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم.
ولهذا يجب على الجميع الالتفاف حول النادى ونبذ أى خلاف أو مصالح شخصية وعمل الكل فى مكانة من أجل دفع قطار الدراويش فى إتجاه العودة للعظمة والتألق مجدداً.

وكجزء من الجماهير فألتراس يلو داجونز ستواصل دعمها للنادى والفريق الأول لكره القدم بكل قوة خاصة مع اقتراب المواجهة الهامة والمصيرية مع النادى الأهلى فى انطلاقة الدورة العام، وهى المباراة التى تعى الجماهير أهميتها فى مسيرة الفريق خلال الموسم الجديد لذلك تعلن المجموعة حضور تدريب الفريق الأول لكره القدم بالنادى الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءاً “.