أكد طارق أبو الليل المدير الإداري للنادي الإسماعيلي أن النادي ملتزم باتفاقه مع الشركة الراعية للقمة المصرية التي ستجمع الإسماعيلي والزمالك وديا علي الأراضي الكويتية يوم5 أكتوبر الحالي موضحا أن الدراويش ليست طرفا في مشكلة الزمالك مع الشركة الراعية.

وأضاف أن الفريق سوف يغادر القاهرة غدا ـ وتضم البعثة جميع اللاعبين بما فيهم الصاعد محمد عواد حارس الفريق بعد انتظامه في التدريبات بعد موافقة اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري.

وأشار أبو الليل الي ان كل من عبد الحميد سامي ومحمد إبراهيم ومصطفي شنط لن يسافروا مع الفريق لانضمامهم لصفوف المنتخب العسكري بالإضافة الي محمود متولي ومحمود حمد اللذين يخوضان معسكرا مغلقا مع فريق الشباب استعداد لمباراة العودة أمام انجولا في إطار تصفيات كأس الأمم الافريقية بالجزائر.

من جانب آخر قرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة صبري المنياوي المدير الفني للفريق الأول توقيع عقوبة مالية علي أحمد علي مهاجم الدراويش وذلك بسبب طرده في اللقاء الودي الأخير الذي جمع فريقه والمنصورة والذي انتهي بفوز الإسماعيلي بخمسة أهداف لهدفين وأكد المنياوي أن أحمد علي مهاجم الدراويش يعتبر اللاعب الأول الذي نطبق عليه لائحة الثواب والعقاب والتي أقرها مجلس إدارة النادي في إجتماعه الأخير ووافق عليه اللاعبون.

من جانبه تأكد إصابة صالح أحمد ظهير أيسر الإسماعيلي بالرباط الصليبي وسيقوم اللاعب بإجراء الجراحة ومن المنتظر غيابه عن الملاعب لمدة4 أشهر.