عبر اسماعيل حفني مدير قطاع الناشئين بالنادى الاسماعيلى عن رضاه التام عن المستوى الذي ظهرت عليه فرق قطاع الناشئين بالنادى هذا الموسم واداءهم فى المسابقات المختلفة .

 

وقال فريق 97  صادفه سوء توفيق منذ بداية دورى الجمهورية واعتبر ان نجاحنا في هذه المرحلة السنية هو تواجد العديد من اللاعبين فى تدريبات الفريق الاول .

 

واضاف فريق 99 اختتم دورى السوبر بشكل جيد واحتل المركز الرابع وادى العديد من اللقاءات المتميزة وانهى الموسم بالفوز على الزمالك وانضم عدد من اللاعبين لمنتخب 99 وهذا هو هدفنا .

 

وأشار اسماعيل حفنى الى أن البطولة باتت قريبة من فريق 2000 بعد تربعه علي القمة وسط منافسة شرسة مع ناديى الأهلى وسموحة والبطولة من​ نصيبنا ان شاء الله.

 

 

واوضح أن يبارك للجهاز الفنى واللاعبين بفريق 2001 الذى استطاع اقتناص بطولة القطاعات بجدارة واستحقاق وهذا ليس بجديد على ناشئ الاسماعيلى وننتظر منهم المزيد .

 

 

وابدي حفني سعادته  بفريق 2002 حديث العهد في دوري الجمهورية والتطور الكبير فى اداء الفريق من مباراة للاخرى مؤكدا أن هؤلاء اللاعبين سيكون لهم شأن عظيم الفترة القادمة ومكان مع الفريق الاول .

 

 

واختتم حفنى حديثة قائلا ان فريق 98 لديهم مباراة نهائى منطقة الاسماعيلية لكرة القدم امام القناة اول مايو ومن الطبيعى للنادى الاسماعيلى أن يحرز البطولة لأنه دائما وابدا الاول فى الاسماعيلية.