حقق فريق #اسماعيلي مواليد 98 فوزاً كبيراً علي نادى #القناة برباعية نظيفة خلال المباراة التى جرت بينهما اليوم ، في اطار دوري منطقة #الإسماعيلية لكرة القدم .

الأهداف حملت توقيع محمود أبو زيد “هدفين” و حازم “هدف” بالإضافة لهدف احرزه لاعب القناة بالخطأ في مرماه .

الإسماعيلي قدم مباراة مميزة حيث نجح في السيطرة على مجريات الشوط الأول و ترجمة الفرص لأهداف ، قبل أن يستعيد القناة يستعيد زمام المبادرة في الشوط الثاني .

و على هامش اللقاء ، استقبل المستشار يحيى #المحجوب رئيس نادى القناة العميد بديع #أبوعلى عضو مجلس إدارة الإسماعيلي و المسئول عن ملف الناشئين الموهوبين ، في حضور اللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للاسماعيلي ، و عماد الخواجة و بلبل النحاس عضوى مجلس إدارى نادى القناة و مرسى السيد المدير التنفيذي لنادى القناة .وعلاء وحيد المستشار الإعلامي للاسماعيلي 

وطالب المستشار يحيي المحجوب رئيس نادى القناة بإقامة توأمه مع النادى الإسماعيلي ، بشأن تبادل اللاعبين .

و عقب انتهاء اللقاء ، قدم العميد / بديع أبو على التهئنة لشباب الإسماعيلي على الفوز ، و طالبهم ببذل مزيد من الجهد و العرف لاسعاد جماهير النادى العريضة .

و أضاف عضو مجلس الإسماعيلي ” ناشئون النادى دائماً مميزون و يمثلون الثروة الحقيقة له و قلبه النابض ” .

و اضاف ” اسعى بشكل مستمر للحفاظ على الناشئين المميزون الذين يعرفون قيمة النادى الكبيرة و لا يكبدون خزينة النادى أموال طائلة ” .

و استكمل تصريحاته ” الإسماعيلي دائما معروف بلاعبيه الناشئين المميزين على مدار تاريخه و نتطلع لاستكمال تلك المسيرة التى لا  تتوافر لدى أندية آخرى كبرى .

متابعة : شيماء أمين، و محمد أشرف

IMG-20160325-WA0012IMG-20160325-WA0033   IMG-20160325-WA0026 IMG-20160325-WA0027