لغة الأرقام هى دائما المؤشر الحقيقى على أداء و مستوى كل لاعب في الملعب ، و لذلك يقدم الموقع الرسمى للاسماعيلي تقرير مميز يرصد فيه مدى تفوق ثنائي النادى #الإسماعيلي “حسني #عبدربه و مروان #محسن” على “باسم #مرسى و أيمن #حفنى” بالزمالك من خلال الأرقام ، و ذلك ، قبيل المباراة التى ستجمع الفريقين الأثنين المقبل بالجولة الــ23 #للدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت #بالقاهرة .

(مروان محسن ، باسم حفنى) : 

– مروان محسن تفوق على باسم مرسى في عدد المشاركات بصفة اساسية التى كانت 21 لقاء مقابل 11 لقاء و 7 مباريات من على مقاعد الاحتياط .

– مروان محسن سجل 10 أهداف مقابل هدفين سجلهم باسم مرسي ، وصنع مروان محسن 6 أهداف مقابل هدفين صنعهم باسم مرسى .

– مروان محسن نجح في الحصول على ركلتى جزاء بينما لم ينجح باسم مرسى في صنع أية ركلات جزاء ، كما نجح مروان محسن في عمل 31 محاولة ناجحة على المرمى مقابل 12 محاولة لباسم مرسى .

– وتفوق مروان محسن على باسم مرسى في الكرات العالية بواقع 97 مقابل 19 ، كما نجح مروان محسن في استعادة الكرة 39 مرة مقابل 19 مرة .

– وبخصوص التمريرات القصيرة الناجحة فتفوق فيها مروان محسن على باسم مرسى بواقع 267 مقابل 96 .

(حسني عبد ربه ، أيمن حفنى ) :

– تفوق أيمن حفنى على حسنى عبد ربه في العدد المشاركات بصفة أساسية و التى كانت 18 لقاء مقابل 8 لقاءات ، فيما شارك القيصر من على مقاعد الاحتياط في اربع مباريات مقابل 3 .

– سجل حسنى عبد ربه و أيمن حفنى هدفين و صنع القيصر هدفين مقابل ستة أهداف لحفنى .

– نجح حسنى عبد ربه في الحصول على ركلتى ترجيح ، بينما لم ينجح أيمن حفنى في الحصول على أى ركلة جزاء .

– كما كان للقيصر أيضا محاولات أكثر على المرمى من أيمن حفنى رغم مشاركته بعدد أقل من المباريات بواقع 6 محاولات مقابل 4 محاولات .

– وتفوق حسني عبد ربه على أيمن حنفى في الكرات الهوائية بواقع 11 للقيصر فيما لم ينجح “الحاوى” في الحصول على كرة هوائية .

لمتابعة الاحصائيات الكاملة للرباعى اضغط هنا

الاحصائيات بالتعاون مع موقع “كورا ستاتس”