أعلن العميد / محمد أبو السعود رئيس #النادى #الإسماعيلى أن المهندس / خالد عبد العزيز وزير #الشباب و #الرياضة قد منح المقاولين المشرفين على تشييد النادى الإجتماعى مهلة لمدة 15 يوم للإنتهاء من أعمال المرحلة الأولى ، مشيرا إلى أنه قد تم إسناد عملية إحلال و تجديد الملعب الفرعى “رقم 3 ” للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لانجازه فى اسرع وقت ممكن . 

    جاء ذلك خلال الأجتماع الذى عقده وزير الشباب والرياضة مع اللواء / ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، و  العميد / محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى ، حيث وافق المهندس خالد عبد العزيز خلال الاجتماع على تقديم دعم مادى يقدر بــ17 مليون جنيه وعلى أن يتم تخصيص مبلغ 14 مليون جنيه لانشاء حمام سباحة أوليمبى و الذى تم تكليف القوات المسلحة بالبدء الفعلي في إنشاءه .

     من جانبه ،أكد اللواء / ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أنه من المنتظر بدء عمليات التشييد خلال هذا الأسبوع ، مشيرًا إلى أن مبلغ الدعم المالى المقدم من الوزارة لدعم النادى الإسماعيلى يشمل التجهيز و الإعداد لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الملعب الفرعى بالاستاد ، وتطويره وتغطيته “بالترتان”،.

و أضاف محافظ الإسماعيلية أنه تم تخصيص نحو نصف مليون جنيه لدعم النشاط الرياضى ، وتخفيف ورفع عبء ومعاناة النادى من المصاريف الخاصة بالمنشآت الرياضية وتطويرها.

متابعة : محمد أشرف