اعلن خالد لطيف عضو مجلس ادارة اتحاد الكره المصري في “تصريحات”خاصه للموقع الرسمي بان اتحاد الكره متضامن مع الاسماعيلي في احقيته في خوض لقاء بلوذداد بجماهير علي ملعب الدفاع الجوي وان الاتحاد المصري في غضون ساعات سيصدر بياناً يطلب فيه من وزارة الداخليه الاستجابه لطلبات الاسماعيلي.

وصرح الاعلامي علاء وحيد المستشار الاعلامي للنادي ان خلال الساعات الماضيه كان هناك شبه انفراجه في حضور الجماهير ..وبالرغم من ذالك  مازالت وزارة الداخليه ترفض اقامة المباراه بجمهور.

ومن المعروف ان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي يبذل مجهودات مستميته من اجل اقامة اللقاء بحضور جماهيري كما حدث مع نادي الاهلي والزمالك وشاهدنا اليوم مهرجان رائع وفوز الاهلي بكأس السوبر وسط حضور جماهيره ودون ان تحدث مشكله واحده لذالك يكرر النادي الاسماعيلي طلبه الحتمي بضرورة ان يتفهم الامن موقف النادي مع كل التقدير لادارة النادي لوزارة الداخليه .

ولكننا نري ان العداله تقتضي بان يلعب الاسماعيلي هذا اللقاء ونرجو ان يتم اتخاذ القرار الذي يرضي الاسماعيلي وجماهير الانديه الاخري في اقرب وقت والاسماعيلي يعد الجميع بانه ستكون المباراه مهرجان مشرف يليق بسمعة الكره المصريه لان جماهير النادي الاسماعيلي صوره مشرفه للتشجيع المثالي وتتعاون من اجل مصلحة الوطن.

1 Comment

  • محمد الأسطورة, 24 فبراير, 2013 @ 12:50 م

    ان شاء الله هانلعب الماتش بجماهيييير

Comments are closed.