اصدر العميد محمد ابو السعود رئيس مجلس اداره الاسماعيلي بيانا يضع من خلاله النقاط فوق الحروف ويكشف لجماهير الاسماعيلي بكل صدق وموضوعيه  من يقف وراء اللغط والاشاعات والاكاذيب التي تصاغ في بعض وسائل الاعلام .
حيث يقف وراء ذلك بعض الذين حاولوا الاستفاده من الاسماعيلي وفشلوا  وهم اصحاب المطامع الشخصيه ولا تعني لهم مصلحه النادي اي شئ.
احد المبتذين الكاذبين الذي استفاد من الاسماعيلي اكبر استفاده وحاول اثاره البلبلةداخل جدران النادي للنيل من استقراره والتأثير علي قرارات مجلس الاداره واستخدام كل الحيل والاساليب الملتويه لابتزاز النادي للحصول علي مبلغ مالي من صفقه جون انتوي لدرجه جن جنونه وفقد عقله وبدء يهذي بافترائات كاذبه ووهميه.
ولن تتنازل اداره الاسماعيلي عن اخذ حقها قانونيا امام اي افتراء يثار واكاذيب تنال من سمعه النادي ومجلسه .
وسوف يقوم النادي بتحريك  دعاوي قضائيه ضد من يشهر بالنادي واداراته  ويحاول النصب باسم الاسماعيلي .
فلن ندفع اتاوات او عمولات سمسرة مشبوهه ولن يحصل احد علي اي مبالغ ماليه من النادي دون وجهه حق.
فبأي منطق وعقل ندفع مبلغ يتخطي المليون ونصف المليون بدون وجهه حق لشخص كل هدفه هدم استقرار النادي ومحاربته لصالح اهوائه الشخصيه وخدمه انديه اخري علي حساب مصلحه الاسماعيلي.
فلن يحصل عضو الجمعيه العموميه والذي يعمل وكيل لاعبين علي اي عموله من صفقه جون انطوي لان العقود التي يمتلكها يشوبها التلاعب الواضح.

اما بخصوص ما نشر في وجود مخالفات ماليه بتقرير مراقب الحسابات فنلخص مايثار في الاتي:

1 _ يثار لغطا كبير علي صفقه انتقال مسعد عوض للنادي الاهلي وهذا غير صحيح لان جميع الاجراءات تمت بصوره سليمه وقانونيه وكل مااعترض عليه مراقب الحسابات ان وكيل اللاعب حاول التنصل من العقد الذي بينه وبين اداره النادي,
العقد الذي ينص علي عدم جواز هروب اللاعب او قيده لاي نادي اخر الا بعد سداد مبلغ مليون جنيه
وقد ا ابرمت اداره النادي عقد مع الوكيل يحق للنادي الحصول علي مليون جنيه في حاله هروب اللاعب او بيعه لاي نادي اخر وهو مايحسب  لمجلس الاداره حيث ان الاعب كان غير مرتبط بعقد مع النادي و لم  نكن نراه مطلقا من قبل وكان اللاعب في طريقه للهروب خارج مصر.

ونظرا لان الوكيل قد حاول بعد ذلك الغاء هذا العقد بإرساله فاكسا للنادي يطالب بالغاء العقد المبرم بينه وبين النادي  الا اننا تمسكنا بهذا العقد وتم بالعفل بيع اللاعب بمبلغ مليون و 200  الف جنيه .
حصل  الوكيل علي مبلغ  200 الف جنيه كما ينص العقد وتم صرف هذا المبلغ بالفعل  وهو مااعترض عليه مراقب الحسابات مستنداً  ان الوكيل تنصل من العقد  المبرم .
ولعدم اثاره البلبله فقد قررت  تحمل المبلغ  ووضعه بخزينه النادي وسيتم ابلاغ مراقب الحسابات والجهه الاداريه بذلك.
__________________________________________
والمفاجاه هنا ان عضو الجمعيه العموميه الذي يعمل وكيل لاعبين قد توسل لرئيس النادي وقتها ان يتوسط له عند وكيل مسعد عوض للحصول علي مبلغ مالي من المبلغ الذي تحصل عليه الوكيل الاصلي وبالفعل استلم  مبلغ 50 الف جنيه من الوكيل الاصلي بحجه انه وكيل النادي في هذه الصفقه.
_______________________
2-يعترض مراقب الحسابات علي دفع مبلغ قيمته 100 الف دولار للوكيل الذي يعلوا صوته الان لانه لم يقدم اي مستند يثبت انه قام بتحويل هذا المبلغ لحساب نادي دريمز الغاني
  علما بأن اداره النادي قد قامت بسداد 150 الف دولار من حساب النادي من اصل 250 الف دولار.
 وقد جاء رد اداره النادي ان الاتحاد الدولي اعتمد سداد هذا المبلغ بحكم نهائي  .

(وهنا نجد ان المخالفات حتي الان سببها نفس الشخص الذي يدعي الفضيلة)
_________________________________
الملحوظه الثالثه هي ان المدير التنفيذي للنادي قد تحصل علي مبالغ مالية بدون وجه حق عن طريق زياده راتبه الشهري ووعد بتسديدها قبل اتعقاد الجمعيه العموميه.
_____________________________________________________-
الملحوظه الرابعه فهي خاصه بمبالغ سلمت لبعض اللاعبين في عهد المجلس السابق امثال محمد عبد الله وخلافه وقد قام المجلس باخطار اتحاد الكره لمطالبه اللاعبين برد المبالغ وقيمتها 59 الف حنيها.
____________________________________________________
الملحوظه الخامسه تتعلق باستحقاق شركة “اتصالات مصر” ما قيمته 50 الف جنيه عن بعض خطوط الدراويش والمفاجأه هنا ان تلك القيمة مستحقه عن بعض اللاعبين واثنين من اعضاء المجلس السابقين وأخر دأب علي مهاجمة النادي في الفتره الاخيره طمعا في منصب اداري بالنادي رغم عدم سداده قيمة استهلاك ثلاثة خطوط حصل عليها.

مما سبق يتضح ان جميع مايشيع عن طريق عضو الجمعيه المذكور الذي يعمل وكيلا هو اقل نسبه اخطاء اداريه ضمن جميع الانديه المصريه ولا تعدوا ان تكون اخطاء فرديه غير مقصوده وقد تحملت معظمها  من جيبي الخاص ولم يعد لها اي وجود.
وبهذا يكون قد تم تلافي جميع الملاحظات وتصحيحها وتم اخطار الجهه الاداريه بها.

واطمئن جماهير الاسماعيلي ان النادي يسير علي الطريق الصحيح واننا قد تعاقدنا مع ثلاث لاعبين افارقه مميزون للغاية وحتما ستيم قيدهم ولن يبدء الدوري الا وهم مقيدون.
كما اننا بدئنا من الان في التجهيز لصفقات الصيف بالتنسيق مع الجهاز الفني ولجنه التعاقدات للتعاقد مع صفقات سوبر سواء محليين او اجانب للمنافسه الجاده والمستمره علي البطولات.

واعد  جميع الجماهير التي انزعجت من هذه الاصوات العاليه انها لم توثر في النادي  و لن اترك لهم النادي يبعثون بتاريخة الا بعد تكوين فريق قادر علي حصد البطولات وايجاد موارد ماليه ثابته حتي لو ادي الامر الي الترشح مره اخري بعد انتهاء فتره المجلس الحالي.