صرح العميد محمد ابو السعود رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي في اول رد فعل بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي بخصم 6 نقاط من النادي الاسماعيلي في الموسم الماضي قائلا ” الحمد لله علي كل شئ وان القرار لم يؤثر علي تواجد الفريق او الترتيب في الدوري السابق .

 

اشار ان الموضوع بمنتهي البساطه انه لايوجد في القانون المصري ان يدفع نادي عموله لاي وكيل لاعبين لانه امر غير قانوني ولكن للاسف تم عمل عقد لوكيل اللاعبين الخاص بجون اويري بينه وبين احد المجالس السابقه وهذا مخالف للقانون وعدم وجود اي نسخه من هذا العقد داخل النادي وهذا العقد ظهر فقط غند مطالبة وكيل اللاعبين بمستحقاته 120 الف دولار وتمت المخاطبات والمكاتبات بطريقه بعيده عن النادي حيث فوجئنا بمطالبة النادي بمبلغ 93 الف دولار لهذا الوكيل .

وقمنا بتكليف نصر عزام بعدة موضوعات وملفات ومنها هذا الامر وتم اكتشاف بان هناك حكما صدر ضدد النادي 30\4 لم يتم اخطار النادي وفقا للقواعد.

حيث يقوم الاتحاد الاهلي باخطار الناديومن غير المقبول او المعقول ان بعض المجالس السابقه قامت ببيع بعض اللاعبين وكانت تمتلك قدرات ماديهولم تحاول دفع مستحقات اللاعيب .

ولذالك نقزم بتحويل الملف برمته الي النيابه العامه بعد ان يتم مخاطبة اتحاد الكره .

وقد اتفق نصر عزام مع هذا الوكيل للقدوم الي مصر خلال ايام من اجل تسوية الموضوع معه نهائيا وقبل الوكيل الدعوه بل وعرض بعض اللاعبين علي الاسماعيلي .

واختتم العميد تصريحاته بان هذا المجلس لم يستفيد من بيع لاعبين وملتزم ايضا بسداد تراكمات المجالس السابقه وقال بان المجلس سيتخذ الاجراءات الكفيله بمنع تكرار ماحدث وكما صرحنا من قبل بان الموسم الماضي كان استثنائي بكل مافيه ونطتلع للقادم بان يكون افضل باذن الله.