صدر تصريحات من عزالدين فانه رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري بأن تعاقد  بسكال مع الفريق الجزائري لم ينتهي بعد وأن تعاقد الإسماعيلي معه غير سليم وأنه سيراجع التوأمة مع النادي الإسماعيلي وسيرفع الأمر للإتحاد الدولي لكرة القدم.

وهي كانت تصريحات صادمة للنادي الإسماعيلي لأن النادي يحترم تعاقدات اللاعبين مع أنديتهم ولا يلجئ للأساليب الغير مشروعة , مسئولي الدراويش رفضوا رفضاً قاطعاً أن يوقع بسكال مع الإسماعيلي إلا بعد أن ينهي بنفسه رغبته مع شباب بلوزداد الجزائري .

ومن المعروف أن لائحة الإتحاد الجزائري تتيح للاعب إنهاء تعاقده لو تأخرت ثلاثة أشهر دون الرجوع الي النادي وكان هذا هو السبب إتفاق بسكال مع إدارة ناديه السابق لأن يحق له أجر 8 أشهر لم يتقاضاها ولذلك وبرغبة اللاعب تم الإتفاق ودياً بينه وبين مجلس إدارة شباب بلوزداد الجزائري برئاسة عزالدين فانة علي إنهاء التعاقد بصورة رسمية وودية علي أن يتنازل عن 6 أشهر ويتقاضي شهرين فقط .

وتم إخطار الإتحاد الجزائري الذي وافق علي ذلك وأصبح اللاعب خالي الطرف من نادي شباب بلوزداد ويحق له التعاقد مع أي ناد آخر حيث أن رغبة اللاعب أن يكون ضمن صفوف النادي الإسماعيلي فتم التعاقد علي الإنضمام لصفوف الدراويش لمدة 3 سنوات وذلك بعد أن أنهي علاقته بناديه السابق وبعد أن قدم المستندات الداله علي ذلك .

وقد صرح الكابتن أشرف عبدالكريم مسئول الإنتقالات الدولية “TMS” بأن موقف التعاقد مع اللاعب سليم 100% ومن حق الإسماعيلي في البطاقة الدولية للاعب وسيتم الحصول عليها عند فتح باب الإنتقال الدولي الـTMS.

1 PAPIER DE PASCAL ANGAN

مرفق صورة محضر الإتفاق بين اللاعب بسكال أنغان وفي حضور كل من عزالدين فانة رئيس النادي و المدير العام للنادي والمدير المالي للنادي ومحامي للنادي بالإضافة الي وكيل اللاعب .