فاز فريق الإسماعيلي للناشئين مواليد 2008، على المريخ بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء الخميس على ملعب الأخير ببورسعيد فى أولي تجاربه الودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022 / 2023.

سجل أهداف الدراويش كلا من زياد شاكر وحماده عبد المجيد وعمر فتوح ومحمد خالد عبده، ونجح الجهاز الفني للفريق فى الاطمئنان على جاهزية عدد كبير من عناصره الأساسية مع بداية فترة الإعداد.

ومن المعروف أن الفريق يستعد فى الوقت الحالي للدفاع عن لقب الدوري الذى نجح فى التتويج به خلال الموسم المنقضي على حساب نادي الزمالك.

ومثل الفريق فى هذه البطولة كلا من مصطفى حسني ويوسف السيد في حراسة المرمي وأمير محمد وياسين صبحي وعلي محمد حمدان وياسين أحمد لطفي ومصطفي عبد العزيز وعبد الله عبد الحميد وحمزه ياسين وياسين أشرف ومحمد سامح ومحمد حازم وزياد أيمن واواب محمد وإبراهيم عمرو وزياد شاكر وسيف محمد وعمر أحمد ومحمد سامح وأحمد هاني وزياد محمد وياسين تامر ومحمد جلال وكريم هشام وإيهاب شوقي وحماده عبد المجيد ومحمد خالد ومصطفي وليد وخالد عصام وفارس محمد والحبيب إسلام ونادر جمال.

والجدير بالذكر أن الفريق يقوده جهاز فني يضم كلا من أحمد على مديرا فنيا وسامح البنا مدربا وأحمد رمضان مدربا لحراس المرمي وتامر سمير إداريا ومحمد حسن سالم أخصائيا لإصابات الملاعب.